عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

في يوم العناق العالمي.. 6 أنواع من الحضن تكشف علاقتك بشريكك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يمكن أن يجعلك الاحتضان الدافئ مع شريكك تشعر بأن كل شي جميل في الحياة، فعندما يعانقك شخص عزيز عليك بشدة، تشعر بالأمان والعشق والاهتمام، ومن المثير للدهشة أن العناق لا يعزز نظام المناعة لديك فحسب، بل إنه يقلل أيضًا من مستويات التوتر لديك في اللحظة التي تتعانق فيها مع الآخرين المهمين، كما يمكن أن تبني علاقة قوية بينك وبين شريكك، لذلك نقدم لك ما يقوله كل نوع من العناق عن علاقتك بشريكك، وفقا لموقع "تايمز أوف إنديا".



 

 

 

1- عناق جانبي: 

 

هذا وضع مريح للغاية ومريح عندما تعانق شريكك، قد لا يجده الكثيرون أنه رومانسي لكن العناق الجانبي هو علامة على أن الشخص يثق بك بما فيه الكفاية، وأنه مرتاح لقضاء الوقت معك، وفي أوقات أخرى هذا يعني أن الشخص ليس مهتمًا بك حقًا، من حيث الاهتمام الرومانسي، هذا عناق بسيط ومعبّر لأولئك الذين يثقون ببعضهم البعض.

 

 

 

2- عناق الدب:

إن التفاف شريكك في عناق محكم يعني بالتأكيد أنك شخص مهتم جدًا بالتواصل عاطفيًا مع شريكك، وتفضل علاقة مناسبة مع ارتباط عاطفي مناسب؛ حيث يكون شريكك ملتزمًا ومخلصًا مثلك للعلاقة، كما أن هذا العناق هو رمز للعاطفة الشديدة ويجعل شريكك يشعر بالحماية.

 

 

 

3- عناق متقطع: 

تعني إيماءة الجلوس في حجر شريكك أثناء احتضان بعضكما البعض أن كلاكما يعتبر العلاقة الجسدية جزءًا مهمًا من علاقتك، ستلاحظ أنك تستمتع بمعانقة شريكك بينما تنظر في أعينه بشغف، كوسيلة للحميمية العاطفية والجسدية.

 

 

 

4- عناق رأسك: 

استرخاء رأسك عكس اتجاه بعضكما البعض، بينما تجلس مع ظهرك لشريكك يمكن أن يعني أنكما تحبان التحفيز الفكري مع بعضكما البعض، كلاكما يحب العطش لإرواء المعرفة وهكذا، وتوفر علاقتكما أيضًا الأساس للتواصل مع بعضكما البعض بعمق من خلال المعرفة والمعلومات.

 

 

 

5- عناق عكسي: 

يمكن أن يكون المعانقة من الخلف أحد أكثر الأوضاع راحة على الإطلاق، فعندما تعانق شريكك بهذه الطريقة، يبدو أنك تبحث عن الثقة والحب والاستقرار في العلاقة، ويمنحك هذا الموقف شعورًا بالأمان والثقة التي تتوقعها بسهولة من شريكك، ويوضح هذا أيضًا أنك أكثر من مستعد لبذل أقصى الجهود لإنجاح علاقتك.

 

 

 

6- عناق كلي:

في نهاية يوم مرهق، يمكن أن يجعلك الحضن والالتفاف في ذراع شريكك تشعر بالأمان والرومانسية، حيث يوفر ملاذًا آمنًا لك ولشريكك حيث يبحث كلاكما عن المودة والحب، ويمكن لهذا العناق الخاص جدًا أن يجعل كلاكما أقرب في كل مرة تقررا فيها العناق مع بعضكما البعض؛  وأيضًا للتخلي عن كل السلبية والتوتر في العالم والبقاء في أحضان من تحب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز