عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

12 طريقة تجعل شريكك يقع في حبك مرة أخرى

من منا لا يحب أن يبقى في الحب إلى الأبد؟، ربما مرت أشهر فقط على أن تكون أنت وشريكك في حالة حب بجنون لبعضكما البعض واستمتعتما بصحبة بعضكما البعض أكثر من أي شيء آخر، وتمنيت أن تظل هكذا إلى الأبد،  لكن لا شيء يبقى كما هو إلى الأبد وينطبق الشيء نفسه على علاقتك أيضًا. 



قد تجد أن شريكك لم يعد يخرج معك، قد لا تثير كل تلك الليالي والمفاجآت والمشي لمسافات طويلة شريكك بعد الآن، قد تشعر بالحنين إلى الأيام الأولى من علاقتك عندما ذهبت في نزهات عفوية مع شريكك، فاجأت بعضكما البعض ببعض الهدايا غير المتوقعة وقولت أشياء حلوة لبعضكما البعض.

ربما تكون كل هذه الأشياء الصغيرة الجميلة قد قربت منكما في الماضي ولكن الأمور تفشل الآن وأنت تتساءل عن كيفية إصلاحها، لذا يقدم موقع boldsky عدد كبير من الطرق لجعل شريكك يقع في حبك مرة أخرى.

 

 

 

1- اكتشف ما الذي جعل الحب يختفي من علاقتك:

إذا كنت على استعداد لجعل شريكك يقع في حبك مرة أخرى وتقوية علاقتك، فأنت بحاجة إلى معرفة ما الذي جعل الحب يطير من النافذة، هل كان ذلك جهلكما تجاه بعضكما البعض أم كان جدول العمل المحموم وعدم إنهاء المسؤوليات؟  ما لم تكن متأكدًا من سبب إبعادك أنت وشريكك عن نفسك، فلن تتمكن من حل المشكلة.

 

 

 

2- تحدث عن مشاكلك مع شريكك:

بمجرد معرفة السبب الذي أدى إلى تباعد علاقتك، فإن الشيء التالي الذي يمكنك فعله هو التحدث مع شريكك، وتذكر أن التواصل المفتوح هو مفتاح العلاقة الصحية.  لهذا، يمكنك التحدث عن الأوقات الخوالي التي مررت بها مع بعضكما البعض والطريقة التي جعلت كل منكما يشعر بالحب والامتياز.  

يمكنك أيضًا التحدث عن الأسباب المحتملة التي أزلت الشرارة من علاقتك، بهذه الطريقة سوف تكون قادرًا على حل أي سوء تفاهم، إن وجد، وسد الفجوة في علاقتك.

 

 

 

3- قضاء المزيد من الوقت مع بعضكما البعض:

تذكر الأيام الأولى والسعيدة من علاقتك، لقد اعتدت على قضاء وقت ممتع وكيف وضعت خططًا سرية لرؤية بعضكما البعض، يمكنك فعل الشيء نفسه لإعادة الحب المفقود في علاقتك.

   لهذا، يمكنك وضع خطط للقيام بزيارة مفاجئة لشريكك أو اصطحابه في رحلة طويلة، يمكنك أيضًا قضاء بعض الوقت في تذكر أيامك الخوالي.

 

 

 

4- فاجئ شريكك ببعض الهدايا غير المتوقعة:

هذه خطوة أخرى يمكن أن تساعدك في جعل شريكك يقع في حبك مرة أخرى، يمكنك الاستمتاع بحبك من خلال مفاجأته ببعض الهدايا، يمكن أن يكون أي شيء مثل رسالة حب، أو زهور، أو فساتين، وما إلى ذلك. 

عندما يتعلق الأمر بالمفاجآت، يمكنك محاولة القيام بشيء يمكن أن يبتسم على وجهك مثل اللعب بشعر شريكك أو إرسال رسالة لطيفة  له.

 

 

 

5- احترم اختيارات شريكك واهتماماته:

لكي تجعل شريكك يحبك مرة أخرى، من الضروري جدًا أن تحترمه، ما لم تحترم شريكك واهتماماته، فلن تكون قادرًا على جعل شريكك لن يحبك بكل إخلاص.

أن تحب شريكك لا يعني أن تفرض اختياراتك وتفضيلاتك وآرائك على شريكك، في الواقع أنت بحاجة إلى احترام أفكار أو خيارات شريكك بكل طريقة ممكنة.

 

 

 

6- طهي وجباته المفضلة:

هناك طريقة أخرى لجعل شريكك يقع في حبك مرة أخرى وهي طهي وجبته المفضلة، هذا لأنه عندما تطبخ شيئًا ما لشريكك، فمن المؤكد أنه سيعترف بجهودك، علاوة على ذلك، فهذا يدل على أنك تهتم بما يحب ويكره.

ليس عليك إعداد شيء غير عادي، يمكنك تحضير القهوة والعصير والفطور والأطباق الجانبية لشريكك، حسب راحتك.

 

 

7- عشاء مفاجئ:

إذا كنت تعتقد أن شريكك فقد اهتمامه بالخروج في المواعيد أو مرافقتك إلى الحفلات، فهذا هو الوقت المناسب الذي يجب أن تأخذ فيه الأشياء بين يديك. 

يمكنك التخطيط لموعد عشاء مفاجئ مع شريكك ودعه يدرك أن حبك له لا يزال كما هو، يمكنك أيضًا التخطيط لعشاء على ضوء الشموع في مكانك والاستمتاع بالخصوصية.

 

 

 

8- سهرة لرؤية فيلم:

يمكن أن تساعدك مشاهدة فيلم مع شريكك في جعل شريكك يقع في حبك مرة أخرى، إذا مر وقت طويل منذ أن شاهدتا الأفلام معًا وقضيتا وقتًا ممتعًا، فعليك أن تذهب إليه، يمكنك إما حجز تذاكر فيلم أو مشاهدة فيلم من اختيارك في مكانك الخاص. 

يمكنك تزيين غرفتك وإضاءة بعض الشموع المعطرة وإحضار الفشار والبطانيات المريحة، سيخلق هذا جوًا جديدًا تمامًا ويمكنك أنت وشريكك تحاضن بعضكما البعض.

 

 

 

9- المساحة الشخصية:

فقط لأنك تريد أن تجعل شريكك يقع في حبك مرة أخرى وإظهار الحب له، لا يعني ذلك أنك ستحوم دائمًا حول شريكك، يجب ترك بعض المساحة الشخصية، إذ إنها فكرة سيئة للغاية أن تتمسك بشريكك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لأن هذا قد يزعج شريكك ويدمر الأشياء.

 

 

10- قدر شريكك:

واحدة من أفضل الطرق لجعل شريكك يطور مشاعر الرومانسية لك هو تقديره، إذ أن تقديم مجاملات حقيقية لشريكك على عمله الشاق وشخصيته وسلوكه وما إلى ذلك يمكن أن يكون بمثابة نقطة انطلاق في تحقيق حبه لك. 

إذا كان شريكك يطبخ شيئًا ما، فيمكنك تقديره، دع شريكك يعرف أنك فخور به، في النهاية سيجعل هذا شريكك يقع في حبك مرة أخرى.

 

 

 

11- اهتما بهوايات بعضكما البعض:

 يمكن أن يساعدك الاهتمام بهوايات شريكك والمشاركة بنشاط في نفس الشيء في استعادة الحب في علاقتك،  فإذا كان شريكك يحب قراءة الكتب ويريدك دائمًا أن تقرأ بعضها، فابحث عنه. 

علاوة على ذلك، شجع شريكك على الاهتمام بهواياتك أيضًا، ولكن بعد ذلك عليك التأكد من أنك لا تجبر شريكك على هذه الأشياء.

 

 

 

12- أخبر شريكك أنك ما زلت تحبه:

إذا كنت تحب شريكك حقًا، فلا حرج في التعبير عن المشاعر، عبر عن حبك لشريكك واجعله يعرف أنه بغض النظر عما سيأتي، ستحبه دائمًا. 

 لهذا، يمكنك معانقة شريكك بعد مجيئك من العمل، وإعطاء قبلة حلوة قبل الذهاب إلى الفراش ومسك يديه عند الجلوس أو المشي معًا، يمكنك أيضًا كتابة ملاحظات لطيفة ووضعها في الأماكن التي من المرجح أن يجدها فيها شريكك.    

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز