عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لو خلص الكلام

5 أفكار لفتح موضوعات جديدة مع شريكك

بمجرد  أن تكون في علاقة طويلة الأمد مع شريكك، قد تشعر أحيانًا أنك تحدثت عن كل شيء، كل قصص حياتك السخيفة وأحلامك وحتى ما تحبه وتكرهه، حتى أنك تشعر أنه ليس لديك أي شيء إبداعي أو ممتع أو مهم للحديث عنه بعد الآن، ويقدم موقع "تايمز أوف إنديا" فيما يلي بعض الأفكار الجديدة التي يمكنك النقاش فيها مع شريكك.



 

 

 

1- نقاش صحي: 

إذا بدأت تشعر بجفاف محادثاتك، فحاول إثارة نقاش صحي، أبحث عن اقتباس مثير وناقش تفسيراتك المنفصلة، تخلص من موضوع ممتع يمكن أن يناقشه كلاكما، إذا اتفقتما على شيء ما، فهذا رائع، ولكن إذا لم تفعل، فقد تتعلم شيئًا جديدًا عن بعضكما البعض.

 

 

 

2- اسأل عن يومه: 

هذه محادثة يمكنك إجراؤها كل يوم، لذلك إذا لم تكن معتادًا بالفعل، ففكر في مشاركة النجاحات والإخفاقات بعد قضاء بعض الوقت بعيدًا، أسأل شريكك كيف كان يومه وعمله، وما الذي سار بشكل جيد، وما الذي لم يتم، سيشعر بالرضا لأنك تهتم بما يكفي لمعرفة كيف مضى يومه وسيتعرف على يومك أيضًا.

 

 

 

3- خطط للمستقبل:

هل مضى وقت طويل منذ أن تحدثتما عن المستقبل مع بعضكما البعض؟ تحدث عما تود أن تفعله في العام المقبل، أو ربما خمسة أعوام، قم بتضمين المكان الذي تريد السفر إليه، وأين ترى نفسك من الناحية المهنية، وما إلى ذلك، إنه لأمر ممتع أن تحلم مع شريكك وتحمس الجميع.

 

 

 

4- لعبة الأسئلة:

إنها لعبة بسيطة، إذ يعتبر طرح الأسئلة على بعضكما البعض طريقة ممتعة للحصول على المزيد من الأشياء، ابدأ بالأسئلة العميقة والمظلمة وأجب بأمانة قدر الإمكان عندما يطرح عليك أسئلة أيضًا، إذ ستصبح لعبة الأسئلة مثيرة للاهتمام في النهاية وستحصل على المزيد والمزيد من الأشياء لتعرفها عن شريكك والعكس.

 

 

 

5- عبر عما تشعر به:

إذا كان هناك شيء يدور في ذهنك ولا يبدو أنه قد حل، فمن الأفضل التحدث مع شريكك، إذ أن التعبير عن شعورك لشريكك سيجعله يتعلم بشكل أفضل، سوف يرد بالمثل في المرة القادمة التي يزعجه فيها شيء ما أيضًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز