عاجل
الجمعة 5 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيفية التسجيل الإلكتروني في استمارة الدبلومات الفنية 2021.. إليك التفاصيل 

استمارة الدبلومات الفنية
استمارة الدبلومات الفنية

يتساءل طلاب وطالبات الدبلومات الفنية، عن كيفية التسجيل الإلكتروني في استمارة الدبلومات الفنية 2021 "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر لطلاب الدبلومات الفنية، كيفية تسجيل الاستمارة إلكترونيًا.. إليكم التفاصيل في التقرير التالي.



كيفية التسجيل الإلكتروني في استمارة الدبلومات الفنية 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كيفية التسجيل في استمارة التقدم لامتحانات الدبلومات الفنية الإلكترونية 2021، بعد فتح باب تسجيل البيانات للطلاب والطالبات بجميع الشعب الفنية، "صناعي، زراعي، تجاري، فندقي"، للدارسين بنظامي الثلاث والخمس سنوات، وذلك عبر بوابة الخدمات الإلكترونية لمركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرسمي.

خطوات تسجيل الاستمارة الإلكترونية للدبلومات الفنية

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطوات وكيفية تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2021 ، ويجب على طلاب شهادة الدبلومات الفنية متابعة التسلسل الذي قدمته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وعلى الطالب توفير عدد من البيانات الأساسية التي سيحتاج إليها بعد الدخول على رابط الاستمارة الإلكترونية للدبلومات الفنية.. وهي كالتالي: -    طلب الكود وكلمة السر للطالب من المديرية التعليمية التي يتبعها. -    تتولى المدرسة عملية طباعة كلمات السر وتسليمها لطلاب الشهادات الفنية. -    الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

خطوات تصحيح البيانات الخاطئة باستمارة الامتحانات

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كيفية التصرف لطلاب التعليم الفني في حالة تسجيل بيانات خاطئة أثناء تسجيل الاستمارة الخاصة بالامتحانات. وأوضحت الوزارة، أنه في حالة وجود أي أخطاء في البيان يتم التعديل عن طريق وحدة المعلومات بالمدرسة، التابع لها الطالب، أو التقدم بشكوى من تسجيل الاستمارة الإلكترونية، وذلك من خلال البوابة الرسمية للشكاوى الإلكترونية.  https://moe-complains.emis.gov.eg

وتتولى أقسام وإدارات الإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية حل المشكلات، التي ترد من خلالها.

رابط تسجيل استمارات امتحانات الدبلومات الفنية

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رابط التسجيل لاستمارات التقديم لامتحانات شهادات التعليم الفني للعام الدراسي 2020 /2021. والتسجيل عبر الرابط التالي:  https://moe-register.emis.gov.eg/

التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطالب

جدير بالذكر أن التسجيل الإلكتروني، سوف يتم باستخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطالب، والذي يمكنه الحصول عليه من خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرسي الإلكتروني الموحد والمتاح لجميع الطلاب، "حكومي، خاص، منازل".

 

قد يهمك أيضا:

حقيقة عقد امتحانات الدبلومات الفنية 2021 بشكل إلكتروني للطلاب.. إليك التفاصيل

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز