عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بطولة ياسمين عبدالعزيز والعوضي.. بدء تصوير "اللي ملوش كبير"

انتقلت أسرة مسلسل "اللي ملوش كبير" الذي يقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الممثل أحمد العوضي، إلى طريق مصر إسكندرية الصحراوي لبدء تصوير بعض المشاهد الخارجية هناك.



 

وتجسد ياسمين عبد العزيز في مسلسلها الجديد "اللي مالوش كبير"، شخصية اسمها "غزل"، وكشف ملامح شخصيتها بقولها: "متجيش عليها عشان سكتها ضلمه .. غزل ..اللي مالوش كبير"، بينما يجسد زوجها أحمد العوضي شخصية باسم "سيف الخديوي" ضمن أحداث المسلسل، وقال عنها: "سيف الخديوى.. راجل حمله على التخين والرفيع.. نمرته تعلم جواك وبراك فوقيك وتحتيك.. اللى مالوش كبير".

 

"اللي ملوش كبير" من المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2021، وهو من إخراج مصطفى فكري، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، الذي قال إن تعاونه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل "اللي مالوش كبير" في رمضان 2021 حدث من خلال طلب الشركة المنتجة للمسلسل "سنيرجي" منه تقديم مسلسل لياسمين في الموسم الدرامي الجديد.

 

وأشار عمرو محمود ياسين إلى أنه حينما عرض عليه الأمر كان حريصا هذه المرة أن يقدم قصة مختلفة عن مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي تعاون فيه مع ياسمين رمضان الماضي وحقق معها نجاحا جماهيريا.

وكشف عمرو محمود ياسين عن قصة المسلسل التي تختلف تمام عن مسلسل ونحب تاني ليه، موضحا أنه يحوي قالبا اجتماعيا وشعبيا أيضا، إضافة لمشاهد تتميز بطابع الأكشن والإثارة.

وأوضح عمرو محمود ياسين أيضا أنه يحب التنوع في السيناريوهات التي يكتبها، منذ أن قدم مسلسل "نصيبي وقسمتك" للجمهور حيث قدم في الجزأين الثاني والثالث قصصا تتميز بطابع الرعب وغيرها، وجاءت متنوعة دراميا.

 

ونوه عمرو محمود ياسين إلى أنه حدثت جلسات عمل بينه وبين ياسمين عبد العزيز قبل بدء تصوير العمل وتأكد أنها تريد التنوع والتجدد أيضا في مسلسلها الجديد وعدم تكرار نفسها فيه، موضحا أنه يشعر أنه إمام تحد كبير بعدم تكرار نفسه معها.

مسلسل اللي مالوش كبير يمثل التعاون الفنى الأول الذي يجمعها ياسمين عبد العزيز مع زوجها احمد العوضي بعد الزواج وقد كان التعاون الأول بينهما هو مسلسل لأخر نفس عام 2019 والمسلسل كان السبب الرئيسي في نشأة قصة الحب التي جمعت بينهما وتزوجا بعدها في شهر يناير الماضي لعام 2020.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز