عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤسسة الشجرة ومبادرة: "الناس للناس" لتوزيع البطاطين على الأسر الأكثر احتياجا بشمال سيناء

في إطار مبادرة : "الناس للناس" التي تنفذها مؤسسة الشجرة للتنمية والفن بالعريش بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بشمال سيناء لتوزيع البطاطين على الأسر الأكثر إحتياجا والمتضررين من جائحة كورونا.. تم البدء فى تنفيذ المرحلة الأولى من المبادرة. 



 

وأعلن محمد سعيد تمساح رئيس مجلس أمناء المؤسسة  أن المرحلة الأولى من المبادرة تشمل القرى .. حيث تم البدء بالقرى وتوزيع نحو 150 بطانية من الأسر الأكثر احتياجا والمتضررة من كورونا بقرية الميدان ومنطقة الهجن والقرية الرائدة غرب العريش، مشيراً الى استكمال التوزيع على الأسر بباقى القرى ليتم التوزيع بعدها على الأسر الأشد احتياجا والمتضررة من كورونا بالمدن والأحياء المختلفة ، وأنه يتم توفير البطاطين من خلال التبرعات بمساعدة أهالى سيناء ورجال الخير ومنظمات المجتمع المدنى والجهات الشريكة لتوزيعها على الأسر الأشد احتياجا والمتضررة من كورونا، مشيرا الى أنها تأتى ضمن نشاط المؤسسة المجتمعى طبقا لمبادراتها المتنوعة لدعم الفئات المختلفة من الأسر الأشد احتياجا والمتضررة من جائحة كورونا .  

 

وأضاف السيد العدل المدير التنفيذى للمؤسسة أنه يتم تنفيذ المبادرة من خلال جمع التبرعات لتوفير نحو 2000 بطانية لتوزيعها على الأسر الأشد احتياجا والمتضررة من جائحة كورونا بواقع 100 جنيه للبطانية .. مشيرا الى أن عمليات جمع التبرعات وشراء وتوزيع البطاطين تتم عن طريق متطوعى المؤسسة من الشبان والفتيات ومتطوعى الجمعيات والمؤسسات المجتمعية الشريكة .. كما يتم التوزيع وفقا لرؤية المؤسسة فى إيصال الدعم لمستحقيه نظرا لحلول فصل الشتاء وبسبب استمرار كورونا ، وبما يتمشى مع قرارات وتعليمات وزارة الصحة وأجهزة الدولة واتخاذ الإجراءات الاحترازية أثناء عمليتى الجمع والتوزيع بسبب جائحة كورونا .

ومن جانبها،أشارت أسماء الشعراوى مسؤولة العلاقات العامة بالمؤسسة الى أن المؤسسة كمنظمة مجتمعية تدعم جهود الدولة بمساعدة الفئات الأولى بالرعاية .. علاوة على دورها فى خدمة المجتمع ودعم الأسر الأكثر إحتياجا والمتضررة من كورونا .. حيث سبق للمؤسسة تنفيذ العديد من المبادرات لدعم الأسر المحتاجة والفئات الأولى بالرعاية فى مختلف المناسبات وعلى مستوى المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز