عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤسسة الشجرة تتبنى مبادرة لتنفيذ مشروع أسقف المنازل بالعريش

أعلنت مؤسسة الشجرة للتنمية والفن بالعريش ( إحدى مؤسسات المجتمع المدنى المسجلة بالتضامن الاجتماعى ) عن تبنيها مبادرة لتنفيذ مشروع أسقف المنازل، وذلك بدعم من قافلة شعاع الخير بجامعة الزقازيق، وتحت رعاية إحدى الجهات السيادية بالدولة .



وأكد محمد سعيد تمساح رئيس مجلس أمناء المؤسسة ( فى تصريح اليوم )، أنه سيتم تنفيذ المرحلة الأولى من المبادرة فى مدينة العريش .. معلنًا عن بدء تلقى طلبات الحالات المحتاجة لتسقيف منازلها ، وذلك مع مراعاة : أن تكون المساحه المطلوب تسقيفها 25 مترًا مربعًا عبارة عن غرفتين بحد أقصى أو عشة، أن تكون حالة سقف المنزل أو العشة متهالكة وتحتاج لتسقيف .. مشيرًا الى أنه سيتم التنفيذ فى صورة: أسقف خشبية للمنازل، وأسطح مشمع للعشش .

ومن جانبه .. أضاف السيد العدل المدير التنفيذى للمؤسسة، أنه يتم تلقى الطلبات من المواطنين، تمهيدًا لحصر الأعداد والحالات المطلوب تسقيفها ومعاينتها على الطبيعة حتى يمكن تنفيذها حسب الأولوية ووفقا للامكانات المتاحة للمبادرة .. حيث يتضمن الطلب: الاسم بالكامل، الرقم القومى، حالة الأسرة وعدد الأفراد، العنوان، وحالة المنزل أو العشة .

وأشارت أسماء الشعراوى مسؤولة العلاقات العامة بالمؤسسة، الى أنه يتم تلقى الطلبات وإرسال البيانات أو الاستفسار علي خدمة الواتس آب للعلاقات العامة بالمؤسسة برقم 01030759565  .

ومما يذكر أن مؤسسة الشجرة للتنمية والفن منظمة مجتمعية تدعم جهود الدولة بمساعدة الفئات الأولى بالرعاية.. علاوة على دورها فى خدمة المجتمع ودعم الأسر الأكثر احتياجًا.. حيث سبق للمؤسسة تنفيذ العديد من المبادرات لدعم الأسر المحتاجة والفئات الأولى بالرعاية فى مختلف المناسبات وعلى مستوى المحافظة .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز