عاجل
الأحد 1 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تعليم بني سويف: دخول أكثر من 10 آلاف طالب على النماذج الاسترشادية

 أكدت وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف سهام يوسف دخول أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة بداية من الساعة التاسعة صباحا على رابط النماذج الاسترشادية "اختيارية"(أونلاين) للصفوف الدراسية من الصف الرابع إلى الشهادة الإعدادية لتدريبهم وتحفيزهم والحفاظ على مستواهم الدراسي في ظل تداعيات كورونا، وذلك من أي جهاز متصل بالإنترنت، ويشمل ما تمت دراسته خلال الفصل الدراسي الأول 2020 /2021.



وأضافت وكيل التربية والتعليم - في بيان صادرعن المحافظة اليوم  - أنه تم تمديد الوقت المخصص للدخول على الرابط من 9 صباحا حتى 12 منتصف الليل، نظرا لإقبال الطلاب المتزايد واستجابة لرغبات أولياء الأمور، مؤكدة أن النماذج هي مجرد تنشيط للطلاب وتحفيز لهم على مواصلة الدراسة وخاصة الشهادة الإعدادية. 

وأشارت إلى أن محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم قد اعتمد هذه التجربة، والتي تأتي ضمن خطة معدًة سلفا بهدف دعم المنظومة التعليمية والتعامل والتفاعل الأفضل مع تداعيات الوضع الراهن في ظل أزمة فيروس كورونا، وما استلزمه من تنفيذ إجراءات استثنائية بالمنظومة التعليمية، حيث أن الهدف من تلك الخطوات هو مساعدة أبنائنا الطلاب في ضوء القرارات الجديدة الخاصة بالعام الدراسي والامتحانات.

وأوضحت وكيل التربية والتعليم أن من يرغب في الدخول على النماذج الاسترشادية عليه أن يدخل على الرابط التالي :http://bit.ly/3q8RUFR

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز