عاجل
الأحد 1 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

العمل: إجراءات صارمة لقيام مركز تدريب مهني بولاق الدكرور بمهامه في خدمة المواطنين

قال وزير العمل محمد جبران إنه تم اتخاذ إجراءات صارمة ليعود مركز تدريب مهني بولاق الدكرور لدوره في تقديم خدماته للمواطنين بمجال التدريب المهني، واختبارات قياس مستوى مهارة الشباب؛ بما يتناسب مع إمكانيات وتجهيزات المركز.



جاء ذلك خلال زيارة تفقدية مفاجئة لوزير العمل، اليوم الأحد، لمنطقة عمل بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، والتي تضم مكاتب التشغيل والتفتيش، وعلاقات العمل، وكذلك مركز تدريب مهني بولاق الدكرور.

وتابع جبران عملية سير العمل في المركز ، خاصة اختبارات قياس مستوى المهارة لعدد من الشباب المُتقدمين للعمل في البوسنة والهرسك، موجهًا بسرعة توفير كافة الإمكانيات، حتى تقوم تلك المكاتب ومركز التدريب بتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق.

وتفقد الوزير كافة أقسام المركز خاصة ورشة الخياطة والزخرفة، والألمونتال، والسباكة الصحية، وقاعة صيانة الحاسب الألي، وقال "سوف نتابع عملية التطوير، واستكمال كافة البرامج التدريبية لصالح المواطنين في هذه المنطقة".

وأضاف "سنتابع أيضًا الاستفادة من كافة إمكانيات هذا المركز في العملية التدريبية، والاستمرار في اختبارات قياس مستوى المهارة والفحص المهني للشباب الراغب في السفر للعمل بالخارج".

والتقى الوزير، خلال الزيارة، عددا من المواطنين، واستمع إليهم واستجاب لطلب مواطنة بسيطة بضمها إلى منظومة العمالة غير المنتظمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز