عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 3360 عبوة زيت فرامل غير مطابق للمواصفات بالدقهلية

الدكتور أيمن مختار
الدكتور أيمن مختار

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، ضبط 3360 عبوة زيت فرامل للسيارات غير مطابق للمواصفات القياسية المصرية التي أقرها القانون.



 

جاء ذلك بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه السيد دايرة، وكيل وزارة التموين، بشأن حملات الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات التجارية، لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

 

 

وقرر المحافظ إحالة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شؤونها، وكلف وكيل وزارة التموين بمتابعة تصرفاتها.

 

وأوضح وكيل وزارة التموين أن الحملة تم تنفيذها بنطاق مركز ومدينة أجا، بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك بالدقهلية، وتم ضبط محل زيوت وشحوم بقرية برج النور يقوم بعرض زيت فرامل غير مطابق للمواصفات القياسية المصرية.

 

وتم التحفظ على 140 كرتونة كل كرتونة تحتوى على 24 عبوة غير مطابقة للمواصفات، وفقا لنتيجة المعامل المركزية لوزارة التجارة والصناعة.

 

وأضاف أنه تبين أن مصدر الزيت مصنع كائن بطنطا، وجار متابعة السوق والبحث عن المنتج، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال وجوده بالأسواق داخل محافظة الدقهلية.

 

ووجه محافظ الدقهلية بتكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة، بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديريات التموين، والصحة، والطب البيطري، حرصا على صحة وسلامة المواطنين، وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية، والتصدي لجميع أنواع المخالفات، وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز