عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موعد مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة للمباراة وترددها

صورة ارشيفية بيراميدز والأنتاج
صورة ارشيفية بيراميدز والأنتاج

تستكمل اليوم الجمعة منافسات الجولة الخامسة لمسابقة دوري وي المصري، في نسخته رقم 62، بإقامة مباراة تجمع بيراميدز مع الإنتاج الحربي، في الخامسة عصراً، على استاد الدفاع الجوي، في مواجهة يدخلها الفريقان بمعنويات مرتفعة، حيث فاز بيراميدز على سيراميكا بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز الإنتاج الحربي على المقاولون العرب بهدف دون رد أيضاً في نفس الجولة.



 

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز والإنتاج الحربي

تذاع مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي عبر قناة أون تايم سبورت.

 

تردد قناة أون تايم سبورت

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853

الاستقطاب: أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ⅚

 

حكم مباراة بيراميدز والإنتاج

يدير المباراة تحكيميا محمود ناجي، ويساعده الثنائي أحمد بكر ورضا جبر، فيما يتواجد محمود علاء هاشم حكما رابعا، ومحمود البنا حكم فيديو، ويساعده مصطفى الشهدي.

 

موقف بيراميدز والإنتاج بجدول ترتيب الدوري

يحتل بيراميدز المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد أربع نقاط بعدما لعب ثلاث مباريات فاز في واحدة وتعادل في واحدة وخسر الأخرى، وسجل لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف وما زال لديه لقاء مؤجل، فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز السادس عشر برصيد أربع نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراتين وسجل لاعبوه أربعة أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

 

رودولفو يسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي مع بيراميدز

ويسعى الارجنتينى رودولفو المدير الفني لبيراميدز لتحقيق الفوز الثاني على التوالي للتقدم في سباق مراكز المسابقة لا سيما بعد الانتعاشة التي يعيشها الفريق بعد الفوز على الاتحاد الليبي بهدف دون رد في بداية مشوار الفريق بالكونفدرالية بجانب تحقيق الفوز الأول محلياً في الجولة الأخيرة على حساب سيراميكا.

 

مختار يطالب لاعبيه باستعادة التوازن وخطف الثلاث نقاط

في المقابل طالب مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي لاعبيه  باستعادة التوازن المحلي وخطف النقاط الثلاث للأسبوع الثاني على التوالي عن طريق التركيز الدفاعي لتفادي الأخطاء الساذجة التي تكلف الفريق أهداف سهلة تصعب من مهمة الفوز بالمباراة، مشدداً على عدم التقصير خلال اللقاء.

 

التشكيل المتوقع لبيراميدز

ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الإنتاج الحربي مكونًا من: "شريف إكرامي- طارق طه- أحمد فتحي- أحمد سامي- علي جبر- نبيل عماد دونجا- محمود حمادة- عبد الله السعيد- إيريك تراوري- رمضان صبحي- جون أنطوي".

 

التشكيل المتوقع للإنتاج الحربي

ويبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربي أمام بيراميدز مكونًا من: "أحمد يحيى- أحمد علي، محمد بازوكا، محمد الشبيني، محمد تاحا- هشام محمد، مصطفى الجمل، عبد الرحمن شيكا- علاء سلامة، باسم مرسي، محمد فييرا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز