عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موعد مباراة إنبي وغزل المحلة والقنوات الناقلة للمباراة وترددها

إنبي
إنبي

يواجه إنبي غزل المحلة في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة دوري وي المصري، في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق البترولي بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر الفلاحين من الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة.



 

القناة الناقلة لمباراة إنبي وغزل المحلة

تذاع مباراة إنبي وغزل المحلة عبر قناة أون تايم سبورت 2

 

تردد قناة أون تايم سبورت 2

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853

الاستقطاب: أفقي

معامل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ:

 

موقف إنبي وغزل المحلة بجدول ترتب الدوري

ويحتل إنبي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد ثلاث نقاط بعد أن لعب مباراتين فاز في واحدة وخسر الأخرى وسجل هدفا وتلقت شباكه هدفا.

 

فيما يحتل غزل المحلة المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب مباراتين تعادل في واحدة وخسر الأخرى وسجل لاعبوه هدفا وتلقت شباكه أربعة أهداف.

 

طولان يطالب لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات

وطالب حلمي طولان المدير الفني لإنبي لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات لتدشين رحلة بداية موفقة في المسابقة بعد الخسارة في الجولة الأولى من أسوان.

 

عيد يقود الفلاحين لأول مرة بدوري الأضواء بعد تعافيه من كورونا

في المقابل يعود خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة لقيادة فريقه لأول مرة في الدوري الممتاز بعد عودة الفلاحين لدوري الأضواء والشهرة وتعافيه من فيروس كورونا الذي أبعده عن إدارة مباراتي سموحة والأهلي في الجولة الأولى والثانية للمسابقة ويسعى لتحقيق فوزه الأول مع الفريق هذا الموسم.

 

التشكيل المتوقع ل إنبي وغزل المحلة

التشكيل المتوقع لإنبي

ويبدو التشكيل المتوقع لإنبي أمام غزل المحلة مكونا من: "محمود جاد، علي فوزي، رامي صبري، عبد الرحمن عامر، كريم طارق، محمد مرسي وحامد إسماعيل وهشام عادل ودينو بيتر وكريم فؤاد ومصطفى عادل".

 

التشكيل المتوقع لغزل المحلة

ويبدو التشكيل المتوقع للمحلة أمام إنبي مكونا من: "محمد البشبيشي- محمد سامي- هاني عادل- خالد رسلان- إسلام فؤاد- فتحي مبروك– محمد فتح الله  أحمد الشيخ- أحمد عادل أباظة- أحمد النادري- عبده يحيى".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز