عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة للمباراة وترددها

صورة ارشيفية الأهلي والجيش
صورة ارشيفية الأهلي والجيش

ننشر موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة للمباراة وترددها حيث يلتقي النادي الأهلي بفريق طلائع الجيش، في إطار منافسات الجولة 34 والأخيرة لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي موسم 2019/2020. 



 

 ومن المنتظر بعد الانتهاء من المباراة يتسلم النادي الأهليدرع الدوري المصري الممتاز، بعدما حسم اللقب منذ الجولة 28 للموسم الحالي، للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة له على التوالي

 

 وكان النادي الأهلي تأهل إلى دور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي موسم 2019/2020، بعدما تغلب على فريق الوداد المغربي ذهابًا وإيابًا بمجموع الأهداف 5-1، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك والرجاء في إياب دور نصف النهائي والذي سيُقام يوم 1 من نوفمبر القادم لكي يلتقي به في مباراة نصف النهائي يوم 6 من نوفمبر القادم.

 

موعد المباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

 

 من المقرر أن تُقام يوم السبت القادم 31 من أكتوبر الجاري، على ملعب استاد “الأهلي” في تمام الثامنة مساءً

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

 

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي وطلائع الجيش، مع وجود استوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها. 

 

تردد قناة أون تايم سبورت

 

يأتي تردد قناة أون تايم سبورت 1 ON Time Sport على النحو التالي:  

 

- القمر الصناعي: نايل سات   – التردد: 10853 أفقيH  

 

موقف الأهلي مع طلائع الجيش بجدول ترتيب الدوري

 

يحتل النادي الأهلي المركز الأول برصيد 86 نقطة، بينما يحتل نادي طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

 

موسيماني يستقر على إعطاء الفرصة للمجمدين أمام طلائع الجيش

 

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على الدفع بالعناصر المجمدة، خلال مواجهة طلائع الجيش على رأسهم صالح جمعه ومحمود كهربا، والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام والمقرر اقامتها يوم السبت المقبل. 

 ويرغب الجهاز الفني للأهلي في منح اللاعبين الأساسيين قسطًا من الراحة بسبب مشاركتهم في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وصعد المارد الأحمر لنهائى دوري أبطال إفريقيا بعدما حقق فوزاً كبيراً على الوداد المغربى بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة في إياب نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا.

 

الخطيب يقرر زيادة مكافآت من أجل إفريقيا

 

وقرر الكابتن “محمود الخطيب” رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، زيادة مكافآت لاعبي المارد الأحمر كنوع من أنواع التحفيز من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، للمرة التاسعة في تاريخ النادي الأحمر والغائبة عن القلعة الحمراء منذ 7 سنوات.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة يبحث كثيرون عنها وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن “بيبو”، قرر صرف مليون جنيه مكافأة لكل لاعب بالفريق الأحمر، في حالة التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، إضافةً إلى رفع مكافآت الجهازين الإداري والفني للفريق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز