عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يونس وزيزو يكشفان تفاصيل اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية

أيمن يونس - اجتماع اتحاد الكرة
أيمن يونس - اجتماع اتحاد الكرة

تحدث أيمن يونس رئيس اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، و عبدالعزيز عبدالشافي المستشار الرياضي لنادي بيراميدز، عن تفاصيل اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية.



 

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة المهندس أحمد مجاهد، قد عقدت اجتماعًا، في الساعة الواحدة ظهرًا، بمقر الاتحاد، مع رؤساء أندية الدوري الممتاز.

 

وكان ذلك الاجتماع لمناقشة الأمور المتعلقة بتشكيل رابطة أندية المحترفين، وإجراءات قيد انتقالات يناير، بالإضافة إلى آخر المستجدات الخاصة بتقنية الفيديو، والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

وقال أيمن يونس في تصريحات صحفية بعد الاجتماع: "لا إلغاء لتقنية الفيديو، والأندية لن تشارك في تكاليف التقنية، واللجنة الثلاثية ناس مسؤولة تعمل من أجل إنجاح المسابقة".

 

وتابع رئيس اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك: "الاجتماع مع اتحاد الكرة كان ناجح جدًا والآراء كلها مقبولة،  وندعم الحكم المصري".

 

ومن جانبه علق عبدالعزيز عبدالشافي المستشار الرياضي لنادي بيراميدز، قائلًا: "طبعًا إلغاء الڤار مرفوض تمامًا، أما فكرة تحمل الأندية لتكاليف الڤار، فتم طرح أكثر من مقترح بشأن هذا الأمر".

وأردف: "من بين الاقتراحات التي عرضها الاتحاد، أن يتحمل الاتحاد جزء والوزارة جزء والأندية جزء ولكن لم يتم اتخاذ قرار نهائي".

واختتم "زيزو" حديثه قائلًا: "الاسبوع المقبل سيتم الدعوة لانتخاب رابطة الأندية المحترفة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز