عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

خاص.. وكيل فرجاني ساسي يكشف حقيقة تمرده وموعد صرف المستحقات

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أكد مهند عون، وكيل أعمال الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن اللاعب لم يتمرد قبل لقاء سموحة، ولم يرفض النزول لإجراء عملية الإحمات قبل المباراة كما قال البعض.



 

وقال وكيل ساسي في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف": "لا صحة لما يقال حول رفض ساسي النزول  لإجراء عملية الإحمات، اللاعب كان قد تعرض للإصابة بكدمة في التدريبات".

 

وتابع: "باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، هو من طلب من ساسي الراحة، لعدم تفاقم الإصابة، ولا أساس من الصحة لما يقال وإثارة الأزمات حول اللاعب".

 

وحول المستحقات المتأخرة للاعب، قال وكيله: "أخبروني في نادي الزمالك، أنه سيتم صرف مستحقات المالية المتأخرة للاعب غدًا إن شاء الله".

 

وشدد مهند عون وكيل أعمال فرجاني ساسي، أن اللاعب مستمر في نادي الزمالك، وأن رغبة اللاعب هي البقاء داخل جدران قلعة ميت عقبة.

 

جدير بالذكر أن لاعبي القلعة البيضاء، قد تمكنوا من الفوز في مباراة سموحة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وأحرز هدف الزمالك الأول الدولي المغربي أشرف بن شرقي عن طريق ركلة جزاء، وجاء الهدف الثاني عن طريق أحمد فتوح، على طريقة الكبار بعد مراوغة 4 مدافعين من سموحة، ويسدد يسارية أرضية تسكن شباك الهاني سليمان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز