عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ماذا قال يوسف أوباما لمسؤولي الزمالك حول تجديده؟

يوسف أوباما
يوسف أوباما

تحدث حسين السيد نجم نادي الزمالك السابق، و نائب رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك، آخر التطورات حول تجديد عقود بعض اللاعبين وخاصة يوسف أوباما و فرجاني، وصرف المستحقات المالية المتأخرة.



 

وقال السيد في تصريحات هاتفية عبر برنامج زملكاوي الذي يعرض على قناة الزمالك ويقدمه الإعلامي خالد الغندور: " لماذا الشائعات التي تنتشر على السوشيال ميديا دائمًا تكون هدفها هز تركيز واستقرار الزمالك".

وتابع: "أوباما زملكاوي وابن نادي الزمالك، لماذا يتم ترويج الشائعات حوله، تم الاتفاق على المقابل المادي للاعب، والتجديد معه سيكون خلال يومين، نحن في انتظار مقدم التعاقد".

وشدد: "أوباما قال لنا "أنا ابن الزمالك، ولن اشترطت على النادي ولكن أتمنى التقدير"، المفاوضات مع اوباما لم تستغرق عشر دقائق".

 

وحول تجديد التعاقد مع الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم خط وسط أبناء ميت عقبة، قال  حسين السيد: "المسائل المادية لم تكن عقبة في تجديد عقد فرجاني ساسي، واتفقنا على العقد الجديد وسيتم صرف مستحقاته المتأخرة قبل تجديد التعاقد".

 

وأردف: "سعيد بردود أفعال فرجاني ساسي، حول رغبته الشديدة في التجديد للفريق وتمسكه الكبير بالنادي، ولولا أنه لاعب أجبني كنت قولت أنه متربي في نادي الزمالك".

 

وأوضح نائب رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك: "بالنسبة لبن شرقي و أوناجم، لم نعقد جلسة معهم حتى الآن، ولكن سيتم عقد جلسة وإذا كان لهم مستحقات مالية متأخرة سيتم صرفها لهم".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز