عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تعليقات نارية من أحمد حسن على تصريحات مدير تعاقدات بيراميدز

أحمد حسن
أحمد حسن

تحدث أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، عن التصريحات التي أدلى بها عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، مساء أمس في مداخلة هاتفية بإحدى البرامج الرياضية.



 

وعبر قائد منتخب الفراعنة، عن دهشته الشديدة من تصريحات عمرو بسيوني مدير تعاقدات نادي بيراميدز، التي أدلى بها أمس بعد مباراة بيراميدز و سيراميكا كليوباترا.

 

وقال  أحمد حسن في تصريحات إذاعية عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "متعجب جدًا من تصريحات عمرو بسيوني مدير تعاقدات بيراميدز، بشأن توافر العدالة وأنه حال توافرها سيحقق بيراميدز الدوري".

 

وتابع: "هل يقصد عمرو بسيوني العدالة التحكيمية أم ماذا؟، ولكن في وجود الفار لا يوجد ظلم كبير، أرى أنه تصريح غريب للغاية".

 

وشدد: "هناك هاني سعيد ومحمود فتح الله، سيكونوا فاهمين ماذا يقولون، وكانت هناك مفاوضات من جانب بيراميدز بالفعل مع مصطفى محمد، ولم تكن مع اللاعب مباشرة، ولكن عن طريق وكيله".

 

واستنكر: "تصريحاته بشأن الحصول على رمضان صبحي بمبالغ أقل من لاعبين في الدوري المصري، فيه استخفاف بالعقول، ليس عيبًا أن يخرج ويقول بأنه أعطى امتيازات مالية للاعب ولذلك تم التعاقد معه".

 

وأوضح: "عقد رمضان صبحي كبير، والعقد الموجود في اتحاد كرة القدم قيمته 20 مليون، ولكن ما حصل عليه اللاعب كبير للغاية، بعيدًا عن الأوراق الرسمية، ومن حقهم دفع ما يريدونه".

 

 وواصل الصقر: "الخروج بتلك التصريحات أمر غريب، وهو ما يزيد الفجوة بين اللاعب وجماهير الأهلي".

 

وأردف: "كان من الأجدر عند التعاقد مع رمضان إظهاره بالشكل الأفضل، بدل من خروجه وعمل حركة للجماهير "من أجل الصمت"، وهو ما تسبب في غضب عارم لجماهير الأهلي".

 

 واستكمل: "إذا كان رمضان يتعرض لإرهاب معنوي، فماذا يفعل عبدالله السعيد الذي تعرض لجميع أنواع المضايقات ورغم ذلك يركز في الملعب ويتعامل بعقلية احترافية، ولا ينظر سوى للمستطيل الأخضر، لابد من التوقف عن إطلاق الحجج، وأيضًا ماذا يفعل شيكابالا".

 

وأضاف: "الموضوع شخصية، كلما كنت نجم تكون هناك عليك ضغوط شديدة، وأحمد فتحي وقع لبيراميدز وظل خمس شهور يلعب مع الأهلي، الأفضل أن يخرج بتصريحات معقولة أو الأفضل أن يسكت ولا يتحدث".

 

واختتم قائد منتخب الفراعنة حديثه قائلًا: "بيراميدز لديه فريق جيد، وأتمنى من المسؤولين ممدوح عيد والمجموعة الموجودة، أن يتحدثوا بشكل أفضل، ويفضل أن يكون هاني سعيد هو من يتولى عملية التصريحات للإعلام، ولابد أن يثبت رمضان قوة شخصيته فقط في الملعب".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز