عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الأحد القادم..

غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامة بالبحيرة

التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامه
التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامه

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بالالتزام بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والقرارات الخاصة بالحماية والوقاية ومواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد مع متابعة كافة الجهات لتطبيق جميع القرارات حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين.



 

أكد اللواء عبد المنعم السبيعي، المدير التنفيذي لمشروع المواقف بالبحيرة، أنه تم يتم تنفيذ حملات يومية للتعقيم بمجمع مواقف دمنهور بالاضافة الى متابعة الالتزام بارتداء الكمامات، كما تم التشديد على جميع مجمعات المواقف بنطاق المحافظة لمتابعة مدى التزام جميع السائقين بإرتداء الكمامات والتشديد على عدم ركوب أي مواطن في السيارات إلا بعد التأكد من إرتدائه للكمامة.

 

ومن المقرر اعتبارا من الأحد الموافق 3/1/2021 سيتم تكثيف الحملات واللجان علي مدار اليوم لمتابعة الالتزام بارتداء  الكمامة وسيتم توقع الغرامة الفورية بقيمة 50 جنيها ضد المخالف بموجب إيصال معتمد ومختوم من حاملى الضبطيه القضائيه وفي حالة عدم التنفيذ يعرض على النيابة المختصة.

 

كما سيتم شن حملات على المحلات  والكافتيريات بالمواقف للتاكد من تطبيق كافة القرارات والاجراءات وفى حالة عدم تنفيذ التعليمات سيتم توقيع غرامه 4000 جنيه وغلق أسبوع مع مضاعفة مدة الغلق فى حالة تكرار المخالفة.

 

وتهيب المحافظة بجميع المواطنين بالالتزام بكافة القرارات والإجراءات الاحترازية والوقائية حرصا على أمنهم وسلامتهم وسلامة المحيطين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز