عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الـ24.. برعاية الرئيس السيسي.. زيارة لوفد من قادة الجنوب الليبي إلى مصر

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

"مدبولي" يعقد اجتماعًا لمراجعة التصور النهائي لضبط النمو السكاني، وزيادة المرتبات 2021.. على رأسها أجور المعلمين وأصحاب المعاشات .. في موجز 24



 

برعاية الرئيس السيسي.. زيارة لوفد من قادة الجنوب الليبي إلى مصر

بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، التقي ‏الوفد الليبي، الذي يزور القاهرة حاليا، برئيس اللجنة الوطنية المصرية المعنية في ليبيا وأعضاء اللجنة، حيث ضم الوفد الليبي مختلف أطياف ‏ومكونات الجنوب من قيادات، ومشايخ وأعيان وممثلين عن الشباب والمرأة الليبية لبحث تطورات الموقف في ليبيا وسبل حلحلة الأزمة وتعزيز ملكية ليبيا لجهود التسوية، فضلا عن الاستماع إلى شواغلهم انطلاقا من وحدة الهدف ووحدة المصير المشترك.

 

"مدبولي" يعقد اجتماعًا لمراجعة التصور النهائي لضبط النمو السكاني

يعقد  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء اجتماعًا لمراجعة التصور النهائى للخطة التنفيذية لضبط النمو السكانى، تمهيدًا لعرضها على رئيس الجمهورية، خلال الفترة المقبلة بهدف مناقشتها واعتمادها والتنفيذ بعد الانتهاء من العرض والمناقشات. 

 

وزير الخارجية يؤكد التزام الدولة المصرية بالعمل على حماية وتعزيز حقوق الإنسان

أكد سامح شكري، وزير الخارجية، ورئيس اللجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان، التزام الدولة المصرية بالعمل على حماية وتعزيز حقوق الإنسان، مشددًا على أن حقوق الإنسان وبناءه يقعًا في صلب الاستراتيجية التنموية للدولة.

 

زيادة المرتبات 2021.. على رأسها أجور المعلمين وأصحاب المعاشات

ينتظر الموظفون والمتقاعدون في مصر بداية العام الجديد، مستبشرين بالزيادة الجديدة في الأجور والمعاشات التي تنطلق من تحسين أوضاع المعلمين، وذلك وفقا للقانون الذي أصدره مجلس النواب مؤخرًا وصدق عليه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

رسميا: تدشين أول مرصد لمكافحة التبغ في مصر والشرق الأوسط

أعلن د. عصام المغازي، رئيس جمعية مكافحة التدخين والدرن وأمراض الصدر بالقاهرة، خلال مؤتمر جمعية مكافحة التدخين والدرن وأمراض الصدر بالقاهرة، بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2020، عبر تطبيق زوم الإلكتروني، عن إطلاق التقرير السنوي بعنوان "مؤشر تدخلات شركات التبغ فى مصر لعام 2020"، وكذلك إطلاق "مرصد مصر لمكافحة التبغ"، الأول من نوعه في هذا المجال في مصر والشرق الأوسط، والرابع على مستوى العالم، بعد البرازيل وجنوب إفريقيا وسريلانكا.

 

"تنمية المشروعات": آليات مرنة لتشجيع المواطنين لتحويل سياراتهم للعمل بالغاز

قالت وزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر نيفين جامع، إنه تم وضع آليات مرنة، بالتعاون مع وزارة البترول ممثلة في شركتي (كارجاس - غازتك)، لتشجيع المواطنين على تحويل سياراتهم للعمل بالغاز الطبيعي.

 

السودان والولايات المتحدة يبحثان آفاق التعاون الاقتصادي

بحثت الدكتورة هبة محمد علي وزيرة المالية والتخطيط الاقتصادي المكلفة بالسودان، مع وفد أمريكي، آفاق التعاون الاقتصادي بين البلدين، على ضوء إزالة اسم السودان من القائمة الأمريكية للدول الراعية للإرهاب. 

 

أبرزهم طارق حامد.. كورونا تضرب الزمالك قبل مواجهة الأهلي

تأكد إصابة 4 أشخاص بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بفيروس كورونا المستجد، بعد المسحة التي خضع لها الفريق في الساعات الماضية.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز