عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أورمان البحيرة تُسلم 22 جهازا تعويضيا بتكلفة 330 ألف جنيه

جمعية الأورمان
جمعية الأورمان

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على دور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم، مشيداً بالدور الحيوي والهام الذي تقوم به جمعية الأورمان في هذا الشأن وخدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية، والمساهمة فى كافة الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم.



 

وقام فرع أورمان البحيرة بتسليم عدد 22 جهازا تعويضيا بتكلفة إجمالية 330 ألف جنيه بنطاق مراكز  كوم حمادة والرحمانيه وشبراخيت والمحمودية ودمنهور وايتاي البارود و ابوالمطامير وحوش عيسى ليصل إجمالى عدد الأجهزة التعويضية التي تم تسليمها لأصحابها حتى الان 1353 جهازا بنطاق المحافظة.

    

ويتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

 

ويأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز