عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة إنبي وأسوان في الأسبوع الأول من دوري WE

صورة أرشيفية إنبي وأسوان
صورة أرشيفية إنبي وأسوان

يستضيف إنبي فريق أسوان في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة، على استاد بتروسبورت، في افتتاح الجولة الأولى لمسابقة دوري وي المصري، في نسخته رقم 62، في مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها الفريق البترولي بحثًا عن تسجيل أول انتصار في المسابقة، في المقابل يسعى تماسيح النيل لتدشين انطلاقة مميزة مع بداية الموسم.



 

القنوات الناقلة لمباراة إنبي أمام أسوان

تذاع مباراة إنبي وأسوان على قناة أون تايم سبورت 1 المفتوحة.

 

تردد قناة أون تايم سبورت

- القمر الصناعي: نايل سات

- الجودةSD :

- التردد: 10853 أفقي H

- معدل الترميز: 27500

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6

- اسم القناة: أون تايم سبورتس

 

طاقم حكام المباراة

عبد العزيز السيد "حكم ساحة"، وائل شعبان "مساعد أول"، عمر فتحي "مساعد ثان"، أشرف مسعد "حكم رابع"، محمود بسيوني "حكم فيديو"، أحمد عبد الله "مساعد حكم فيديو".

 

 

طولان يحذر لاعبي إنبي من الاستهتار

ومن جانبه حذر حلمي طولان المدير الفني لانبي لاعبيه من الاستهتار بفريق أسوان، خاصة أن المنافس دعم صفوفه بعدد جيد من الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، من أجل الظهور بشكل أفضل في الموسم الجديد.

 

الشيشيني يطالب لاعبي أسوان بتحقيق أول ثلاث نقاط

في سياق مختلف طالب سامي الشيشيني، المدير الفني لأسوان، لاعبيه بتحقيق أول ثلاث نقاط في المسابقة، لتدشين موسم متميز بعد البقاء بين الكبار في الموسم الماضي.

 

تدعيمات إنبي

استطاع نادي إنبي تدعيم صفوفه بالتعاقد مع 8 لاعبين، وهم رباعي أسوان (إبراهيم جلال ومحمود نعيم وإبراهيم القاضي وأحمد خالد) والمحترف التونسي القادم من فريق النجم الرياضي الساحلي زياد بوغطاس، وصلاح ريكو القادم من فريق مصر المقاصة، والمحترف البوركيني إسماعيل ساوادوجو.

 

تدعيمات أسوان

فيما نجحت إدارة الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، في ضم 25 لاعبًا لأبناء الجنوب وذلك بعد التعاقد مع عمرو الحلواني ظهير أيسر حرس الحدود السابق، ومحمد جمال بيبو وجون أفيري، إسلام صالح، محمود شبانة، اليمنى عمر الداحي لاعب وسط، والمهاجم النيجيري ألكو محمد باله، عمر رضوان، أحمد دحروج الظهير الأيسر لبترول أسيوط، محمد أسامة، عمر يوسف، خالد وليد، أحمد سعيد أوكا ومحمد العشري، وأحمد أيمن الظهير الأيمن للنجوم، وسبقهم كل من عبد الوهاب إسماعيل، محمد سوستة، من المقاولون العرب، أحمد سالم صافى من طنطا، و4 لاعبين من إنبي وهم، محمد رجب قلب دفاع، أحمد خالد وسط مهاجم، خالد بسيوني وسط مدافع، عمرو ناصر مهاجم، إسلام سري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز