عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 8 أطنان من خام الذهب بأسوان خلال حملة أمنية

مديرية أمن أسوان
مديرية أمن أسوان

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الأربعاء، في تنفيذ حملة أمنية مكبرة للتصدي لمختلف أنواع الجريمة، تحت إشراف اللواء مصطفى عبد الفتاح مدير أمن المحافظة، أسفرت عن ضبط العديد من المخالفات والقضايا المتنوعة، ومن بينهما في مجال التنقيب عن الذهب، ضبط شخصين يقودا سيارتين، وبتفتيشهما عثر على 200 جوال بداخلها أحجار تحتوي علي خام الذهب تزن نحو 8 أطنان.



 

كما أسفرت جهود الحملة في مجال ضبط الأسلحة النارية والمواد المخدرة، عن ضبط متهمين اثنين وبحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر تزن 900 جرام و2 سلاح أبيض. وفي مجال ضبط القضايا التموينية تم ضبط 25 قضية تموينية منها كمية من الأسماك الطازجة المهربة تزن 500 كيلو جرام بدون تصريح من الهيئة العامة للثروة السمكية، و4 قضايا مخالفات مخابز بلدية و2 قضية استخدام اسطوانات البوتاجاز في غير الغرض المخصص لها، و3 قضايا بيع بأزيد من السعر الرسمي و8 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار و7 قضايا عدم حمل شهادة صحية.

 

وفي مجال ضبط القضايا المرورية تم ضبط وتحرير 576 مخالفة مرورية متنوعة .. وفي مجال القيادة تحت تأثير المواد المخدرة تم فحص عدد 25 قائد سيارة بكمين غرب أسوان ـــ دائرة مركز شرطة أسوان، أسفر الفحص عن ضبط 2 حالة إيجابية لتعاطي [حشيش وبانجو واقراص مخدرة ] وتم ضبط سيارة و5 دراجات نارية و4 تكاتك و1 تروسكل بدون تراخيص، فيما تم التصالح الفوري في 86 مخالفة، وتحرير 150 مخالفة غرامة وسحب تراخيص 88 حالة عدم قبول التصالح وتحرير 124 مخالفة تجاوز حد السرعة و تحرير عدد 115 مخالفة متنوعة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز