عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إبراهيم حسن: تعرضنا للظلم أمام الأهلي.. وبدر بانون لاعب "عادي"

الأهلي-الاتحاد السكندري
الأهلي-الاتحاد السكندري

كشف إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، أن فريقه لم يحسب له ضربة جزاء صحيحة أمام النادي الأهلي في نصف نهائي كأس مصر، مشيرًا إلى أنه كان لديهم طموح كبير لحصد الكأس.



 

وتحدث حسن- خلال تصريحات تليفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء- قائلًا: "ليس عيبًا ان تخسر أمام الأهلي لكن تعرضنا للظلم في هذه المباراة".

 

مضيفًا: "كان لدينا ركلة جزاء واضحة لم يتم احتسابها، بالإضافة لكرة علي معلول التي كانت في نهاية اللقاء".

 

وتابع حسن حديثه: "كان لدينا طموح كبير أمام الأهلي، وشعرنا بأن البطولة في المتناول بعد حالة الاجهاد التي تعرض لها الفريق بعد بطولتي الدوري ودوري الأبطال".

 

وعن مطالبة الحكم باللجوء للفار أجاب قائلًا: "طلبت من الحكم تطبيق العدل واللجوء للفار، لكنه رفض التأكد من صحة قرار ركلة الجزاء لصالح الاتحاد السكندري".

 

وتطرق إبراهيم حسن للحديث عن مستوى النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني قائلًا: "من الجانب الفني المارد الأحمر لا يقدم الأداء المنتظر منه"، مشيرًا إلى أنه كان سيئًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا ومباراتي الكأس.

 

واستطرد حسن حديثه قائلًا: "أنا لست ضد المدرب الجنوب إفريقي لكنني اتحدث فنيًا بعيدًا عن البطولات التي حققها منذ  قدومه".

 

وأضاف: "موسيماني لم يقدم مباراة قوية سوى مواجهة الوداد في المغرب"، مؤكدًا أن الأهلي يفوز بقوة وخبرة اللاعبين المتواجدين معه.

 

وأتم مدير الكرة بنادي الاتحاد تصريحاته بالحديث عن صفقة الأهلي الجديدة: "المغربي بدر بانون لاعب جيد، لكنه عادي، والأهلي يستطيع التعاقد مع لاعبين افضل من ذلك بكثير".

 

 

الأهلي يهزم طلائع الجيش ويفوز بكأس مصر

جدير بالذكر أن فريق الكرة بالنادي الأهلي قد حصد بطولة كأس مصر بعد الفوزِ الصعب الذي حققه على طلائع الجيش بركلات الحظ الترجيحية. 

 

وكان الوقت الأصلي والإضافي من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي بهدف لكل فريق، إذ تقدم محمود عبد المنعم كهربا للمارد الأحمر، وتعادل ناصر منسي للجيش.

 

وبهذا الفوز، توج الأهلي بالكأس السابعة والثلاثين في تاريخه، ليتوج بثلاثية الموسم الجاري، بعد حسم الدوري المحلي، ودوري أبطال افريقيا.    

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز