عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بعد حصد الأميرة السمراء..بدر بانون يوجه رسالة لجماهير الأهلي

بدر بانون
بدر بانون

أعرب بدر بانون، مدافع الأهلي الجديد عن سعادته الكبيرة بتتويج ناديه بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما على ستاد القاهرة.



 

وتحدث بدر بانون في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" عقب المباراة قائلا: "أبارك لكل جمهور الأهلي أول لقب لي أتمنى ألا يكون الأخير".

 

مضيفًا:" أنا سعيد في خمسة أو ستة أيام شاهدت تتويج النادي بإفريقيا الحلم الذي حلمته مع نادي الرجاء".

 

وواصل:"المفاوضات مع الأهلي لم تأخذ وقتا طويلا وشرف لي ارتداء قميص بطل إفريقيا، وشكرا للرجاء الذي سمح لي بفرصة ارتداء قميص الأهلي".

 

وأتم بانون حديثه موجها رسالة لجماهير الأهلي قائلا: "أتمنى أن أكون عند حسن ظن جمهور الأهلي وأوعدهم برؤية بدر بانون الذي ينتظرون رؤيته".

 

 

بعد الفوز التاريخي..الأهلي رابع المتأهلين لكأس العالم للأندية

 

 

توّج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب نظيره الزمالك بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وأفشة، بينما سجل للزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا".

 

وبذلك التتويج ضمن النادي الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية الذي سيقام في فبراير من العام المقبل بقطر بجانب 3 أندية آخرى ضمنت المشاركة.

 

ومن المقرر أن يقام كأس العالم للأندية في قطر خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير، غير أن القرعة لم تحديد بعد المنافسات الخاصة بالبطولة.

 

وضمن كلا من بايرن ميونيخ وأوكلاند سيتي الذي يمثل أوقيانوسيا والدحيل القطري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز