عاجل
الجمعة 26 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

يعد التتويج بالثلاثية..

طبيب الأهلي يكشف أسرار "الغرف المُغلقة" بقلعة الجزيرة

عبدالرحمن سعيد طبيب التغذية بالنادي الأهلي
عبدالرحمن سعيد طبيب التغذية بالنادي الأهلي

كشف طبيب التغذية بالنادي الأهلي سر تألق لاعبي المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة، والتي أدت لتطور مردودهم الفني والبدني، على أرضية الملعب خلال المواجهات الأخيرة.



 

وأكد عبدالرحمن سعيد، طبيب التغذية الخاص بفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أن التزام لاعبي ساعده في الوصول لأفضل النتائج، بالنسبة المخطط الزمني للموضوع منذ بداية الموسم.

 

وأوضح طبيب الأهلي أن النادي طبق أحدث المعايير والقواعد العلمية فيما يخص تغذية اللاعبين، لما لها من تأثير كبير على نتائج الفريق في جميع المُسابقات.

 

 وشدد عبدالرحمن سعيد، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق، مُقدم برنامج جمهور التالتة، المُذاع على قناة ON TIME، مساء اليوم، الاثنين، أن فريق الكرة حصد ثمار التزامه بالتتويج بكل المُسابقات التي خاضها في موسم استثنائي للكرة المصرية.

 

وأشار طبيب المارد الأحمر إلى أنه استطاع بناء جسر من الثقة بينه وبين أغلب لاعبي الأهلي ما ساعده على تنفيذ وتطبيق فكره بالشكل الأمثل.

 

ولفت عبدالرحمن سعيد، أخصائي تغذية فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أن نجاح أي منظومة رياضية يرتبط بشكل وثيق، بمدى التزام اللاعبين بالجدول الموضوع لهم بدقة.  

 

واختص طبيب القلعة الحمراء اللاعب محمد مجدي "قفشة" بالإشادة، لما لمسه من التزامه بالجدول الموضوع له، مما ساعده في الظهور بالشكل المميز خلال المواجهات الأخيرة التي خاضها الفريق.

 

وأشاد مقدم البرنامج بالمستوى البدني الذي وصل إليه لاعبي الأهلي بفضل الالتزام بالأسس العلمية، التي تطبقها أغلب الأندية الكبرى على مستوى العالم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز