عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على أنشطة خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة بني سويف

منصور حسن
منصور حسن

ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف اجتماع مجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بحضور وكلاء الكليات.



 

 وأعلن رئيس الجامعة موافقة المجلس على عدد من الموضوعات ترفع لمجلس الجامعة، أبرزها تنظيم طلاب كلية الزراعة زيارة توعوية لكلية التمريض للاكتشاف المبكر للأمراض المزمنة، والموافقة على عمل فيديوهات وندوات تثقيفية بكلية الطب البشري بالتنسيق مع الكليات الأخرى.

 

وناقش الدكتور منصور خلال الاجتماع بروتوكول التعاون المقدم من المعهد التكنولوجي للتمريض بمدينة 15 مايو التابع للجمعية النموذجية، وعمل دورة إسعافات أولية لطلاب الجامعة بسعر مخفض، بالإضافة إلى عمل ندوات تثقيفية وتوعوية لطلاب وطالبات المدينة الجامعية عن فيروس كورونا بدون مقابل مادي.

 

وتمت الموافقة خلال الاجتماع على عقد مائدة مستديرة بكلية الإعلام بعنوان "القوى الناعمة وآليات بناء وتشكيل الوعي للمصريين" بالإضافة إلى إقامة فعالية توعوية بالتعاون مع وحدة مناهضة العنف ضد المرأة في إطار حملة ال 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة، وعقد ندوة بعنوان الكاريزما الشخصية على أن يتم استضافة أحد أساتذة علم النفس.

 

كما تمت الموافقة على تنفيذ برنامج توعوي بكلية الخدمة الاجتماعية وكلية التربية عن "الوسطية في الإسلام" بالتعاون مع مشيخة الأزهر الشريف تحت رعاية الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وندوة بعنوان "مواردنا المائية نحافظ عليها بخير بلدنا " بالإضافة إلى التعاون مع مركز الإرشاد النفسي والتربوي بكلية التربية وإدارة التربية الخاصة.

 

جاء ذلك بالإضافة إلى إقامة دورة تدريبية للحكام والمدربين في رياضة البيسبول والسوفت بول بملعب الهوكي في إطار التعاون بين الاتحاد المصري للبيسبول وكلية التربية الرياضية بالجامعة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز