عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رسالة جديدة من رينيه فايلر.. ورد صادم من جمهور الأهلي

رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق
رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق

داعب رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي مشاعر الجماهير الحمراء برسالة جديدة، في محاولة للإبقاء على "حبال الود" بينه وبين مُتابعيه. 



رينيه فايلر يداعب مشاعر الجماهير الحمراء

ووجه رينيه فايلر رسالته إلى جماهير فريقه السابق، مُعبرًا عن اشتياقه لهم ولمؤازرتهم، التي لطالما استعان بها لتخطي أحلك الظروف، معربًا عن حزنه الشديد لمفارقة النادي الأهلي، الذي شهد سطوع نجمه كمدير فني، في تجربته الأولى خارج حدود القارة العجوز.

وتفاعلت جماهير القلعة الحمراء مع تغريدة رينيه فايلر التي بثها عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" وقال فيها: "I miss you my fans".

وفيما عبرت بعض جماهير النادي الاهلي عن حبها للمدير الفني السويسري السابق، وبادلته الكلمات الطيبة، جاءت تعليقات البعض الآخر على العكس تمامًا.

جماهير النادي الأهلي تتهكم على رسالة رينيه فايلر

وكشفت التعليقات عن سعادة البعض برحيل رينيه فايلر عن جدران القلعة الحمراء، والتي واكبت الفترة الأخيرة من ولايته، انخفاضًا حادًا في المستوى الفني والبدني للنادي الأهلي، برغم حسمه للقب بطولة الدوري، قبل انتهاء المُسابقة بسبعة أسابيع، ووصوله للمنعطف قبل الأخير من دوري الأبطال الإفريقي.

 

وتهكمت جماهير النادي الأهلي على رسالة رينيه فايلر الذي رحل عن تدريب الفريق شهر أكتوبر الماضي، والتي أرجعها المدرب السويسري لأسباب أسرية، مؤكدين أنها جاءت في الوقت المُناسب، بعد الاستفاقه الفنية والكروية التي شهدها الفريق مع خليفته الجنوب إفريقي.

المارد الأحمر يواصل استعداداته للنهائي الإفريقي

ويواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي استعداداته تحت قيادة بيستو موسيماني، للقاءي أبو قير للأسمدة، في ربع نهائي كأس مصر، ونهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك، في الحادي والعشرين والسابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على الترتيب، بدون لاعبيه الدوليين المُنضمين للمنتخب الوطني. 

ويخوض منتخب الفراعنة تحديًا جديدًا على استاد القاهرة الدولي في التاسعة من مساء اليوم أمام توجو، فى ثالث جولات التصفيات الإفريقية، المؤهلة لكأس الأمم المقرر إقامتها فى الكاميرون. 

الفراعنة يستعدون للإطاحة بجزر القمر من على قمة المجموعة

ويحتل منتخب مصر الوطني المرتبة الثالثة، لفرق المجموعة السابعة بالتصفيات الإفريقية، برصيد نقطتين فقط، جمعها بتعادلين أمام كينيا بهدف لكل فريق، وسلبًا أمام جزر القمر، الذي يحتل صداره المجموعة بخمسة نقاط.

ويسعى حسام البدري لتحسين وضعية المنتخب المصري، عبر تخطي عقبة منتخب توجو "مُتذيل ترتيب المجموعة"، في مواجهة اليوم، لتجاوز الانتقادات الحادة التي طالته بعد الأداء الباهت وغير المُرضي، في الجولتين الماضيتين.

ويأمل البدري في استغلال تعثر منتخب جزر القمر الأخير، بعد تعادله أمام نظيره الكيني، في إطار مباريات الجولة الثالثة، بتحقيق فوز مُريح ومُطمئن على حساب توجو، لخطف صدارة المجموعة بفارق الأهداف، وإعادة ترتيب الأوضاع قبل المرحلة الحاسمة من عُمر التصفيات.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز