عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نهائي إفريقيا في عيون نجوم المظاليم

كأس إفريقيا
كأس إفريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت نهائي القرن، جميع الأنظار تتجه إلى مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.



 

اصبح الحديث الشاغل للكبار والصغار، يحللون المباراة، يتوقعون النتيجة، ويدرسون نقاط القوة والضعف في كل فريق. 

 

تحدثت بوابة “روز اليوسف” مع نجوم دوري القسم الثاني، عن رأيهم في المباراة وتوقعاتهم للفائز باللقب.

 

مواجهة فخر لمصر

 

قال رجب العربي لاعب فريق بلدية المحلة، “أن تكون المباراة النهائية بين فريقين من مصر أمر يدعو للفخر، ويؤكد قوة الكرة المصرية”.

 

وعن توقعاته للمباراة، قال العربي، الأهلي هو الأقرب للفوز، لأنه يمتلك مدرب كبير مثل بيتسو موسيماني، ومحمد الشناوي سيكون كلمة السر، والمباراة لن تنتهي في التسعين دقيقة”.

 

وأتم لاعب بلدية المحلة، برسالة للجماهير قائلا، “الأهلي والزمالك فريقان كبيران، أتمنى أن لا يكون هناك عنف في المباراة وأهم شئ أن البطولة مصرية في النهاية”.

 

رجب العربي
رجب العربي

 

البطولة زملكاوية

 

أما إسلام حمدينو لاعب المنصورة قال، “شرف كبير وصول قطبين كبار مثل الأهلي والزمالك إلى المباراة النهائية، شئ يشرف الكرة المصرية ويزيد إهتمام الناس بها”.

 

وعن سير  المباراة قال، “المباراة ستكون متقفلة دفاعيا، لأن كل فريق خائف على البطولة، حلم جماهير الفريقين، ولكن مع مجريات اللقاء الفريق الذي سيكون أكثر تركيزًا سيصنع الفارق، لأن كل فريق يمتلك عناصر متميزة، قادرة على ترجيح كفة فريقها، وأتمنى أن يكون اللقاء ممتع للجماهير لأنها مباراة من الممكن أن لا تتكرر مرة أخرى”.

 

وتوقع حمدينو الفائز قائلا، “اتوقعها زملكاوية لأن أخر مواجهتين بين الفريقين كانت من نصيب الزمالك، لذلك أتمنى أن تكون البطولة في ميت عقبة”.

 

إسلام حمدينو
إسلام حمدينو

 

بن شرقي وافشة كلمة السر

 

وقال عبد الله الونش لاعب الأولمبي، “المباراة سيتكون صعبة جدًا، ولكن أرى أن الزمالك سيفوز لأنه أفضل في هذه الفترة، وتوج ببطولتين من فرق كبيرة مثل الأهلي والترجي التونسي، ولاعبي الزمالك قادرين على لعب هذه المباريات”.

 

وأكد الونش، أن اللاعبين الذين سيصنعون الفارق في النتيجة، أشرف بن شرقي وأحمد زيزو مع الزمالك، وعلي معلول ومحمد مجدي افشة مع الأهلي.

 

عبد الله الونش
عبد الله الونش

 

مباراة بين الكبيرين

 

أما أحمد العوضي لاعب دمنهور، قال، “شئ رائع أن يكون نهائي أهم بطولة في القارة بين فريقين مصريين، وبالفعل الفريقين هم الأكبر في إفريقيا”.

 

وعن نتيجة المباراة ، قال “أتوقع أننا سنشاهد مباراة بها كرة قدم جيدة، والنتيجة لن تزيد عن فارق واحد، من الممكن أن تكون 1\0 أو 2\1”.

 

وأتم العوضي، أن أشرف بن شرقي سيكون كلمة السر مع الزمالك، وديانج مع الأهلي إذا كان في كامل تركيزه”.

أحمد العوضي
أحمد العوضي

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز