عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد حسن: المباراة حدث تاريخي ويجب إقامتها على واحد من أفضل الملاعب في العالم

أحمد حسن
أحمد حسن

تحدث أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، عن ملعب مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك، لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية، بل وفي تاريخ دوري الأبطال أن يلتقي فريقين من نفس البلد في النهائي.



 

وأكد أحمد حسن، على أنه يتمنى إقامة مباراة الأهلي والزمالك على ستاد القاهرة الدولي، يوم 27 نوفمبر الجاري، بدلًا من ستاد برج العرب لسوء الأحوال الجوية في مدينة الأسكندرية.

وقال قائد منتخب مصر السابق، في تصريحات عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "تم تحديد ملعب برج العرب لاستضافة المباراة، ولكن نتمنى إقامة المباراة على ستاد القاهرة خاصة أنها ستكون بدون جماهير".

وتابع،"مباراة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم ستكون حدث تاريخي، ويجب إقامتها على واحد من أفضل الملاعب في العالم وهو ستاد القاهرة، خاصة في ظل الظروف المناخية الغير مناسبة بالإسكندرية".

 وأضاف، سوف نحترم وجهة النظر الأمنية في تحديد مكان إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي يجمع قطبي الكرة المصرية.

وشدد، "نأمل في إقامة المباراة على ستاد القاهرة الدولي، خاصة لأنه حدث كبير داخل مصر، ونتمنى أن يخرج الحدث بشكل يليق بالكرة المصرية والقطبين".

واختتم الصقر حديثه قائلًا: "من الممكن تأجيل زرع البذرة الشتوية في ستاد القاهرة، لمدة أسبوعين، وأتمنى بشدة أن تقام المباراة التاريخية بين القطبين في القاهرة، وسوف ننتظر موقف جميع الجهات على هذا الأمر".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز