عاجل
الأربعاء 7 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعد إصابة حارس مرمى اتحاد جدة

أحمد حجازي يهرب من "كورونا" بملابس الإحرام

ظهر أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي، ونجم منتخب الفراعنة، داخل الحرم المكي صباح اليوم الأربعاء، وفقًا لمقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل ومنصات السوشيال ميديا.



 

حجازي بملابس الإحرام

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه أحمد حجازي مدافع النمور، وهو يرتدي ملابس الإحرام والكمامة، ويصافح أحد المصلين بـ"الكوع"، بعدما تعرف عليه الأخير وألقى عليه التحية. 

 

 

يأتي ذلك في أعقاب إعلان مسؤولي النادي السعودي، نبأ إصابة فواز القرني، حارس مرمى الفريق، الذي خالطه أحمد حجازي خلال مشاركته الأولى مع العميد.

 

وأظهرت عدة لقطات عقب ختام المباراة، اللاعب أحمد حجازي وهو يعانق حارس مرمى فريقه، احتفالًا بالفوز الغال، في أول مُشاركة له مع فريقه الجديد. 

 

أحمد حجازي وفواز القرني
أحمد حجازي وفواز القرني

 

مخاوف في معسكر الفراعنة قبل مواجهة توجو

وعقب الإعلان عن إصابة حارس مرمى فريق الاتحاد بفيروس كورونا، تواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر القومي، بقيادة حسام البدري، مع اللاعب للاطمئنان على حالته الصحية، كونه أحد الأعمدة الرئيسية لتشكيلة الفراعنة، التي ستنضم لمعكسر مغلق استعدادًا لمباراتي توجو.

 

وأعلن البدري عن قائمة اللاعبين المحترفين، التي ستدخل في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهتي توجو، والتي ضمت محمد صلاح "ليفربول"، محمد النني "أرسنال الإنجليزي"، محمود حسن تريزيجيه "أستون فيلا"، أحمد حسن كوكا "أولمبياكوس"، أحمد حجازي لاعب وست بروميتش المُعار للاتحاد السعودي.

 

ويستعد منتخب الفراعنة لمواجهتي توجو- المحدد لهما الرابع عشر والسابع عشر من الشهر الجاري- ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة، للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون. 

 

وانضم المدافع الدولي صاحب التسعة والعشرين عامًا، إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي– على سبيل الإعارة- قادمًا من وست بروميتش الإنجليزي، بعد ثلاث سنوات قضاها مدافعًا عن ألوان قلعة ألبيون.

 

ووقع أحمد حجازي قلب دفاع المنتخب المصري، على عقود انضمامه لنادي الاتحاد في الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر الماضي– قبل أربعة أيام مضت- ليخوض مباراته الأولى بقميص العميد، في ديربي مدينة جدة أمام الأهلي، يوم السبت الماضي.

 

أحمد حجازي يقود النمور لتحقيق أول فوز بالديربي منذ 8 سنوات

وقاد أحمد حجازي فريق الاتحاد للفوز على الأهلي، مُحققًا فوزه الأول بديربي جدة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة، لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وهو الانتصار الذي غاب عن قلعة النمور خلال الثماني سنوات الأخيرة.

 

وشهدت المباراة تألقًا غير عادي للمدافع المصري الدولي، ما أدى لتفاعل الجماهير مع كل لمسة له بالكرة، فيما دشن عدد كبير منهم عدة تغريدات، للتعبير عن سعادتهم بتواجد أحمد حجازي ضمن صفوف الفريق.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز