عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجم الزمالك يتحدث عن إمكانية عودته مرة أخرى إلى القلعة البيضاء

نادي الزمالك
نادي الزمالك

تحدث محمد أشرف روقة، نجم نادي الزمالك المعار إلى صفوف فريق طلائع الجيش، عن انتهاء إعارته وإمكانية عودته مرة أخرى إلى صفوف فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء.



 

وقال "روقة" في تصريحات هاتفية لبرنامج جمهور التالتة، الذي يعرض على قناة أون تايم سبورت، ويقدمه الإعلامي إبراهيم فايق: "انتهت إعارتي إلى نادي طلائع الجيش بمباراة الأهلي الماضية في الدوري".

 

وأشار نجم الزمالك المعار إلى صفوف طلائع الجيش، إلى أن عقده يمتد مع نادي الزمالك عامين آخرين، مشيرًا إلى رغبته في العودة مرة أخرى إلى صفوف الفارس الأبيض.

 

وشدد، "رغبتي الأولى هي البقاء في نادي الزمالك، ولكنني انتظر قرار مجلس الإدارة، حتى الآن لم يتحدث معي أحد بشأن عودتي مرة أخرى إلى النادي".

 

وتابع، الأولوية لنادي الزمالك، لأن فضله عليا بعد ربنا، ولن أرحل إلا بعد رغبة النادي، ولن اتخذ أي قرار ضد مصلحة النادي.

 

وأضاف محمد أشرف روقة، "لا يمكن أن يحتاج النادي لي و أتخلى عنه أو أطالب بالرحيل، فأنا رغبتي هي العودة إلى الزمالك، ولكن لن أرحل إلا بقرار من النادي".

 

وبالحديث عن رحيله من صفوف إنبي إلى طلائع الجيش، قال "روقة": قررت الرحيل عن إنبي، بسبب قلة مشاركتي مع الفريق، بعد تولي الكابتن حلمي طولان مهام الفريق، لذلك طالبت بالرحيل إلى نادي طلائع الجيش.

 

واختتم نجم الزمالك حديثه قائلًا: "أول ما انتقلت إلى طلائع الجيش تعرضت للإصابة، وهي التي أبعدتني قليلًا، ولكن بعد رجوع الدوري بعد توقف فيروس كورونا تمكنت من المشاركة مرة أخرى، حتى كانت آخر مبارياتي أمام النادي الأهلي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز