عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
انتخابات مجلس النواب 2020
البنك الاهلي

محافظ القليوبية يتابع فتح لجان انتخابات "النواب"

بدء فتح اللجان
بدء فتح اللجان

تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية من خلال غرفة العمليات عملية فتح اللجان وانتظام العملية الانتخابية ومتابعة وصول المستشارين إلى لجان الانتخابات، مؤكدا على انتظام سير العملية الانتخابية دون حدوث أي معوقات، ومشيرا إلى انه سيتابع سير العملية الانتخابية طوال اليوم من غرفة عمليات المحافظة وعبر الفيديو كونفرانس مع غرفة عمليات مجلس الوزراء.



 

وأكد المحافظ أنه تم رفع حالة الطوارئ بالمحافظة بدء من اليوم وغدا بنهاية العملية الانتخابية، لافتا أن غرفة العمليات الرئيسية ستعمل على مدار الـ24 ساعة، وستكون متصلة بغرف العمليات الفرعية بالأحياء وكافة المديريات التي ستعمل على مدار اليوم أيضًا.

 

مناشدا المواطنين على أهمية المشاركة الإيجابية من المواطنين في الانتخابات وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري لمصر وتحقيق تجربة ديمقراطية حقيقية معبرة عن إرادة المصريين في اختيار من يمثلهم في مجلس النواب.

 

كانت اللجان الانتخابية بمحافظة القليوبية كافة قد فتحت في المواعيد المحددة في ثاني أيام ماراثون انتخابات مجلس النواب، حيث بد توافد المواطنين للإدلاء بأصواتهم وسط انتظام فتح اللجان أمام الناخبين في التاسعة صباحا وسط حالة من الهدوء التام، وإجراءات أمنية مشددة، وذلك من خلال 478 مركزا انتخابيا يضم 1047 لجنة فرعية موزعة على 11 مركزا ومدينة وحيا على مستوى المحافظة ويبلغ عدد الناخبين بها 3 ملايين و278 ألفا و78 ناخبا بأصواتهم في الانتخابات على مستوى المحافظة.

 

من جانبه شدد الهجان على ضرورة التزام الناخبين بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية، من خلال الحفاظ على التباعد الاجتماعي والمسافات البينية، وتحديد أماكن محددة لوقوف المواطنين مع الالتزام بارتداء الكمامات أثناء عملية الاقتراع والإدلاء بأصواتهم.

 

وتعمل غرفة العمليات بالمحافظة تعمل على مدار الساعة لمتابعة عملية الاقتراع، وتتلقى شكاوى المواطنين فيما يتعلق بسير العملية الانتخابية على مدار الـ24 ساعة على الأرقام: 01119992624-01554591669.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز