عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدء توافد المواطنين على المقار الانتخابية بـ”المنوفية“

توافد المواطنين علي لجان المنوفية
توافد المواطنين علي لجان المنوفية

شهدت المقار الانتخابية بمحافظة المنوفية والبالغ عددها 512 مقرًا انتخابيًا و6 لجان عامة و926 لجنة فرعية، توافد قليل من قبل المواطنين وذلك في الساعة الأولي من فتح باب الاقتراع، ومن المتوقع ارتفاع عدد المصوتين خلال الساعات القادمة. 



 

كانت محافظة المنوفية برئاسة اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، قد استعدت بشكل كامل لإجراء الانتخابات البرلمانية اليوم وغدًا، حيث تم تطهير كافة مقرات الإقامة والمبيت لقوات التأمين الوافدة للمشاركة فى اتخابات مجلس النواب، فضلًا عن التأكد من توافر سبل الإقامة والإعاشة، ناهيك عن توفير جميع السبل التي تضمن انتظام سير العملية الانتخابية وظهور المحافظة بالشكل اللائق بها، كما تم توفير أماكن انتظار لائقة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وعمل مظلات انتظار للناخبين.

 

أيضًا تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية على مدار الساعة بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة والشرطة ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن والوقوف على الحالة العامة للجان والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات، واستقبال شكاوى المواطنين وسرعة حلها على الفور لضمان انتظام العملية الانتخابية.

 

 

يشار إلى أن محافظة المنوفية قد جهزت 512 مقرًا انتخابيًا و6لجان عامة و926 لجنة فرعية لاستقبال 2مليون و698 ألفا 758 ناخبا على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الدستوري. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز