عاجل
الجمعة 30 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تعرّف على موعد مباراة الزمالك ضد الرجاء والقنوات الناقلة وترددها

الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء

ننشر موعد مبارة الزمالك ضد الرجاء، اليوم، حيث يتأهب الملايين من المشجعين في الوطن العربي، لمتابعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الرجاء البيضاوي المغربي، في المباراة المتوقع لها أن تكون من العيار الثقيل، والتي تمنح بطاقة التأهل للتأهل للمباراة النهائية.



 

وتقام مباراة الزمالك ضد الرجاء بعد قليل، وبالتحديد في تمام التاسعة مساء اليوم، حيث تُقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك ضد الرجاء

 

يبحث الملايين من المشجعين في مصر أو المغرب، عن ترددات القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك ضد الرجاء، اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

  وتنقل قناة beIN SPORTS HD7 على القمر الصناعي نايل سات، مباراة الزمالك ضد الرجاء، ويمكن البحث عليها بتردد 11054 أفقي ومعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح 2/3.

 

 معلق مباراة الزمالك والرجاء المغربي

 

أعلنت شبكة beIN SPORTS، إسناد مهمة تعليق مباراة الزمالك والرجاء اليوم الأربعاء للمعلق التونسي رؤوف خليف، ومن المتوقع أن تكون أحداث المباراة تشويقية للغاية.

 

.  قناة مفتوحة مجانية تنقل مباراة الزمالك والرجاء

 

كشف الحساب الرسمي للهيئة الوطنية للإعلام، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن نقل مباريات الأهلي والزمالك في الموسم الحالي للبطولة القارية عبر قناة (تايم سبورت الأرضية).

 

التشكيل الرسمي لمباراة الزمالك ضد الرجاء

 

ويضم التشكيل الرسمي للزمالك كلًا من: محمد أبو جبل في حراسة المرمى. محمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة وأحمد عيد في خط الدفاع. طارق حامد وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي في خط الوسط. مصطفى محمد في خط الهجوم.

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمود جنش ومحمود عبدالرازق شيكابالا، وحازم إمام، ومحمد أوناجم، وكابونجو كاسونجو، ومحمد عبدالغني، ومحمد عبدالسلام.

بينما يضم تشكيل الرجاء الرسمي في المباراة حراسة المرمى: محمد أبو عميرة. 

خط الدفاع: فابريس نجاه - بدر بانون - سند الورفلي - عبد الاله مدكور.

خط الوسط: عمر العرجون - زكريا الوردي - عبد الاله الحافيظي - سفيان رحيمي - محسن متولي. خط الهجوم: بن مالانجو..

 

 نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء

 

وانتهت مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، بفوز الزمالك بهدف نظيف، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي.

  وفي حالة خسارة الزمالك، اليوم، بهدف نظيف يلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، أما في حالة خسارة الزمالك بأي نتيجة بفارق هدف واحد، سيتأهل الرجاء المغربي مباشرة إلى النهائي.  

 

اقرأ ايضا

تعرف على أرقام الزمالك مع باتشيكو

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز