عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موعد مبارة الزمالك ضد الرجاء اليوم.. وتردد القنوات الناقلة ومعلق المباراة

الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء

ننشر موعد مبارة الزمالك ضد الرجاء اليوم حيث يتأهب الملايين من المشجعين في الوطن العربي، لمتابعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الرجاء البيضاوي المغربي، في المباراة المتوقع لها أن تكون من العيار الثقيل، والتي تمنح بطاقة التأهل للمباراة النهائية.



 

موعد مبارة الزمالك ضد الرجاء اليوم

ويلتقي الزمالك الرجاء، في المباراة التي ستنطلق في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء 4/11/2020، بتوقيت القاهرة، حيث تقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

القنواتالناقلةلمباراةالزمالكوالرجاء

يبحث الملايين من المشجعين في مصر أو المغرب، عن ترددات القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء، اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتنقل قناة beIN SPORTS HD7 على القمر الصناعي نايل سات، مباراة الزمالك ضد الرجاء، ويمكن البحث عليها بتردد 11054 أفقي ومعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح 2/3.

 

معلقمباراةالزمالكوالرجاءالمغربي

أعلنت شبكة beIN SPORTS، اسناد مهمة تعليق مباراة الزمالك والرجاء اليوم الأربعاء للمعلق التونسي رؤوف خليف، ومن المتوقع أن تكون أحداث المباراة تشويقية للغاية.

 

قناةمفتوحةمجانيةتنقلمباراةالزمالكوالرجاء

كشف الحساب الرسمي لبوابة ماسبيرو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن نقل مباريات الأهلي والزمالك في الموسم الحالي للبطولة القارية عبر قناة (تايم سبورت الأرضية).

 

نتيجةمباراةالذهاببينالزمالكوالرجاء

وانتهت مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بفوز الزمالك بهدف نظيف أحرزه المغربي أشرف بن شرقي.

 

وفي حالة خسارة الزمالك اليوم بهدف نظيف يلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، أما في حالة خسارة الزمالك بأي نتيجة بفارق هدف واحد سيتأهل الرجاء المغربي مباشرة إلى النهائي.

 

تشكيلالزمالكالمتوقعلمواجهةالرجاء

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل في حراسة المرمي أمامه الرباعي حازم امام ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة، وفي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي، أمامهما الثلاثي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم ومهاجم وحيد هو مصطفي محمد.

 

تعرفعلىقائمةالرجاءلمواجهةالزمالك

أعلن جمال سلامي، المدير الفني لفريق الرجاء، القائمة التي ستخوض مباراة الزمالك والتي تضم كلًا من:

 

بوعميرة والحداوي ومدكور ونجاة والورفلي والشاكير وبانون وسوكحال وزريدة ونعيم والعرجون والوردي ونجوما وناناح والمكعزي وجبرون ومتولي والحافيظي وبنحليب ومالانجو ورحيمي والبكاري والهبطي.

قد يهمك أيضا:

الوطنية للإعلام تعلن عن القناة الناقلة لمباراة "الزمالك والرجاء"

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز