عاجل
الخميس 5 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الإسماعيلي يواصل تدريباته لليوم الثاني على التوالي استعدادًا للموسم الجديد

الإسماعيلي
الإسماعيلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي تدريباته لليوم الثاني على التوالي، ضمن برنامج الإعداد لخوض منافسات الموسم الجديد.



 

واشتمل المران على الجوانب البدنية البحتة من أجل الارتقاء بالمعدلات البدنية لدى اللاعبين، فضلًا عن التجهيز للمشاركة في مسابقة الدوري في نسختها الجديدة.

 

وشهد المران الظهور الأول للوافد الجديد أحمد مصطفى، وسط ترحيب من زملائه ضمن صفوف الفريق فضلا عن عودة محمود دونجا لاعب الارتكاز بعد اكتمال شفائه.

 

وعقد أعضاء الجهاز الفني جلسة مع اللاعب لتعريفه بنظام التدريبات خلال الفترة المقبلة، وعلى هامش المران.. أدى أحمد أيمن ظهير الفريق تدريبات تأهيلية شاملة تحت إشراف الجهاز الطبي.

 

واختتم المران بمجموعة من التدريبات الخططية الخفيفة منها التحول السريع من الدفاع إلى الهجوم وسبل الاستحواذ السريع على الكرة من لمسة واحدة في المساحات الضيقة.

 

وعاد لتدريبات الفريق الثلاثي محمود علاء قلب الدفاع ووليد عطية ومحمود صلاح ثنائي الهجوم وذلك بعد انتهاء فترة إعارتهم.

 

وتواجد محمد مصيلحي المدافع على الخطوط حيث إنه لم يشارك بالتدريبات حتى الآن. وخاض علاء تجربة الإعارة ضمن صفوف فريق الحمام المطروحي، بينما عاد وليد عطية للمنصورة فيما انتقل محمود صلاح لفريق المحلة.

 

ومن المقرر أن يتخذ الجهاز الفني قرارا سواء باستمرارهم مع الفريق أو رحيلهم وذلك حسب حاجة الفريق الأول لجهودهم. كما شهد المران تصعيد محمد عبد السميع جناح وصانع ألعاب فريق 99 بعد تألقه اللافت.

 

ويتطلع جهاز الدراويش لتجهيز الناشئين المميزين بشكل تدريجي قبل الاعتماد على جهودهم بشكل أساسي ضمن صفوف الفريق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز