عاجل
الأحد 2 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القليوبية فى جولة مفاجئة لكفر شكر

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أجرى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية داخل مستشفى كفر شكر لمتابعة الاستعدادات النهائية تمهيدا لافتتاحها قريبا، حيث وجه المحافظ بسرعة دفع الاعمال للانتهاء بها خلال الأيام القليلة القادمة يرافقه اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر.



 

وأشار محافظ القليوبية إلى انه تم تجهيز المستشفى بعدد 230 سريرا وعدد 14 سرير عناية مركزة، كما تم تركيب جهاز الأشعة المقطعية وتجهيز معمل الكيمياء بالتحاليل الطبية وفتح العيادات الخارجية، وتبلغ تكلفة المستشفى حوالي ۲۲۰ مليون جنيه، تطوير شامل واستحداث مباني، وتشتمل المستشفى على 29 حضانة للأطفال المبتسرين، وقسم استقبال وطوارئ، وقسم عمليات، وقسم مناظير، وقسم الكلى ويحتوي على 42 ماكينة للغسيل الكلوي، إلى جانب العيادات الخارجية للتخصصات الطبية المختلفة، وأقسام الأشعة ومنها الأشعة العادية والموجات فوق الصوتية والأشعة المقطعية، والمعامل بأنواعها المختلفة وبنك الدم، وأجنحة إقامة مختلفة منها المجاني والاقتصادي والفندقي.

 

وتفقد المحافظ طريق كورنيش النيل بالمدينة وشدد على سرعة الانتهاء من الاعمال في الوقت المحدد، حيث ان الكورنيش يعد متنفسا للمواطنين، وعلى جانب اخر قام الهجان بمتابعة سير العمل بالحملة الميكانيكية بالمدينة للتأكد من الصيانة الدورية والمعدات الموجودة بالحملة ومدى تنظيفها أولًا بأول.

 

ولفت الهجان إلى أن هذه الجولة تأتي للوقوف على مدى التزام جميع حركات سير السيارات، وفقا لأمر التشغيل ومدى الحفاظ على كفاءة السيارات والتزام السائقين.

 

ووجه مدير الحملة الميكانيكية بالمتابعة المستمرة للحالة الفنية للسيارات ورفع كفاءتها مع عدم تواجد أي سيارة معطلة مع أعمال الصيانة الدورية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز