عاجل
الإثنين 9 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الطريق إلى باريس
البنك الاهلي

مصطفى الجمل: رئيس ألعاب القوى يتهمني بالفشل.. وإنجازاتي سبب تكريمه من الرئيس

مصطفي الجمل
مصطفي الجمل

رد مصطفى الجمل، لاعب منتخب ألعاب القوى، على تصريحات سيف شاهين رئيس الاتحاد، التي اتهمه فيها أنه يرمي بفشله على الاتحاد، بعد وداع منافسات رمي المطرقة في أولمبياد باريس 2024.



 

قال مصطفى الجمل في تصريحات خاصة لبوابة روزاليوسف: أن كلام رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى عنه غير صحيح، ولو كان حقيقيًا لم يكن ليتم تكريمه من الرئيس السيسي والحصول على نوط الامتياز من الطبقة الأولى، قبل السفر إلى باريس، بفضل إنجازاتي.

 

وأضاف مصطفى الجمل: الميدالية الوحيدة لألعاب القوى في دورة الألعاب الأفريقية بغانا حصدها العبد لله، وبعدها حصدت ذهبية بطولة أفريقيا في الكاميرون وهي أيضًا الميدالية الوحيدة، وبعد ذلك يخرج ليقول إني كبير فى السن؟

 

وواصل لاعب منتخب ألعاب القوى: رئيس الاتحاد يتحدث عن تسببي في رحيل المدرب خالد شوقي، وهو الذي رحل بسبب عدم صرف مستحقاته لمدة 3 شهور وعليه ديون، لذلك سافر لتدريب منتخب السعودية في شهر نوفمبر 2023.

 

وأردف مصطفى الجمل: رئيس الاتحاد أصر على التعاقد مع المدرب الأجنبي المجري أدريان أنوش، والذي تعرض لعقوبة الإيقاف مدى الحياة في أثناء ممارسة اللعبة في أولمبياد أثينا 2004 بسبب المنشطات، والاتحاد أصر على التعاقد معه لعلاقته بأحد لاعبي المنتخب، ولذلك رفضته بسبب إيقافه وتاريخه المعروف، وتم الإصرار على التعاقد معه من أجل لاعب بعينه، وفي الأخير لم يتأهل اللاعب للأولمبياد.

 

واستكمل البطل المصري تصريحاته: طلبت معسكرات أكثر من مرة وتم الرفض بسبب الأمور المادية، رغم سفر لاعبين آخرين إلى معسكرات أوروبية وذلك مع عدم تأهلهم للأولمبياد.

 

واستطرد الجمل: رئيس الاتحاد يقول عني أني فاشل رغم أني اللاعب المصري الوحيد المسجل له رقم أفريقي في رمي المطرقة، ويتم رمي الفشل عليّ رغم أني السبب في تكريمه، ولست حزينًا من الجمهور الذي يهاجمني لأنه لا يعلم ما أمر به ويريدون الفرح فقط، لكن أنا أيضًا بالتأكيد كنت أتمنى الفرحة وحصد ميدالية لمصر.

 

وتابع مصطفى الجمل: كنت أتمنى تحقيق نتيجة مميزة لكن لم يساعدني أحد في الاتحاد، كل المساعدات تُمكنك من تحقيق بطولة الجمهورية وليست بطولة كبيرة مثل الأولمبياد، وأكن للجمهور كل الاعتذار.

 

واختتم مصطفى الجمل: كابتن خالد شوقي مدربي الأفضل في أفريقيا وحققنا إنجازات معا من 2014 وحتى 2015 حتى الإصابة، وبعدها الأهلي هو من تكفل بمصاريف علاجي وليس الاتحاد، ونتائجي الكل يعلمها وهل بعدها يتم وصفي بالفاشل؟

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز