عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القليوبية فى جولة مفاجئة بمستشفى شبين القناطر المركزي

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم السبت، يرافقه متدربو البرنامج الرئاسى للتأهيل للقيادة والدكتور سمير حماد نائب المحافظ واللواء خالد المحمدى رئيس مركز ومدينة شبين القناطر، بجولة مفاجئة بمستشفي شبين القناطر المركز لمتابعة سير وانتظام العمل بها، والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.



 

وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية،بتمكين الكوادر الشبابية لتولى المناصب القيادية وإشراكهم في صنع القرار وصناعة المستقبل وإنشاء قاعدة شبابية من الكفاءات القادرة علي تولي المسؤولية السياسية والإدارية والمجتمعية، من خلال تأهيلها بأحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمي والعملي وزيادة قدرتها على تطبيق الأساليب والطرق الحديثة بكفاءة عالية مما يعود بالنفع علي الوطن بكافة قطاعاته.

 

 

وتفقد أقسام الاستقبال والأشعة المقطعية والمعامل وغرف الإقامة وأجنحة الرعاية المتوسطة والمركزة، وقسم غسيل الكلي وايضا غرف الكشف.

 

وخلال التفقد التقى عددًا من الاطقم الطبية، واطمأن على سير العمل بالمستشفى، بالإضافة إلى التأكيد على الالتزام والتحلي بأقصى درجات الانضباط فى العمل.

 كما استمع  لمشاكل المواطنين والمرضي، ووجه بضرورة العمل على لحل مشاكلهم بصورة فورية والاطمئنان على سير الخدمات المقدمة من القائمين علي المستشفى.

 

وخلال الجوله تابع الهجان أعمال التطوير والرصف الذي يتم بطريق شبين القناطر، مرورًا بعرب العليقات حتى ترعة السلام بمدينة الخانكة بطول ٧ كيلو مترات، والذي تشرف على تنفذه شركة المقاولون العرب، وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من تنفيذ الاعمال طبقا للجدول الزمني المحدد لها.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز