عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حسني عبد ربه يحذر لاعبي الزمالك قبل مواجهة الرجاء

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

أشاد حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي الأسبق، باللاعب طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ومنتخب مصر، مشددًا على أنه لا غنى عنه في الفريق.



 

وقال نجم الإسماعيلي الأسبق في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "طارق حامد لاعب كبير ورائع، وجميع لاعبي الفريق يعتمدون عليه في الملعب بشكل كبير".

 

وتابع، "طارق حامد هو اللاعب الوحيد الذي لا غنى عنه في صفوف الزمالك في الجيل الحالي، نظرًا لأنه لاعب كبير صاحب خبرات كبيرة".

 

وبالحديث عن مباراة الزمالك أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، علق عبد ربه قائلًا:"حذاري أن يعتمد لاعبي الزمالك على نتيجة لقاء الذهاب، فالفريق لم يتأهل بعد إلى النهائي.

 

وأضاف، يجب أن يلعب لاعبي الفريق بنفس التركيز الذي كانوا فيه في لقاء الإياب حتى يتمكنوا من الصعود إلى الدور النهائي".

 

وكان الزمالك قد حقق فوزًا مهمًا أمام الإسماعيلي، بثلاثية مقابل هدفًا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في الجولة 34 والأخيرة بمسابقة الدوري العام.

 

بفوز الزمالك، يضمن المركز الثاني بترتيب جدول المسابقة والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا في النسخة التالية، بعد الوصول إلى النقطة 86، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز الذي ينتظر خوض المواجهة الأخيرة في الدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز