عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"باتشيكو" يطلب التعاقد مع نجمي "بيراميدز و إنبي"

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن المدرب جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، طلب ضم أسامة جلال مدافع إنبي، ونبيل عماد "دونجا" لاعب وسط بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



 

 

وقال "ياسين" عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، ويقدمه أحمد حسن:" باتشيكو يريد ضم الثنائي جلال و دونجا لصفوف الزمالك في الموسم المقبل، وهناك لاعب ثالث وهو رجب بكار الظهير الأيمن لبيراميدز، خاصة بعد انسحاب الأهلي من التعاقد معه في الفترة الماضية".

وتابع، "دونجا ورجب بكار قاموا بالتوقيع لنادي الزمالك، في وقت سابق، وسيتم التفاوض مع نادي بيراميدز خلال الفترة القادمة".

وواصل،" الأهلي كان يريد ضم رجب بكار لتعويض أحمد فتحي، الذي انتقل إلى صفوف بيراميدز و لكن تم صرف النظر عن ضمه".

واستكمل، "باتشيكو يرى أن دونجا من أهم الصفقات وسيكون له دور كبير مع الفريق، ليكون مع طارق حامد و فرجاني ساسي خاصة أن الزمالك يعاني بشدة في غياب الثنائي".

وبالحديث عن أسامة جلال، علق "ياسين" قائلًا:" المفاوضات توقفت بين الأهلي وإنبي بسبب المقابل المالي، ومن حق إنبي طلب الرقم الذي يراه مناسبًا، وتم تجميد الحديث بين الناديين، خاصة بعد اقتراب أحمد رمضان بيكهام من الأهلي".

واختتم، "ما يعطل إعلان القلعة الحمراء عن ضم بيكهام هو انتهاء الموسم الجاري، ودجلة يريد أيضًا بعض اللاعبين من الأهلي على سبيل الإعارة، لكن لم يتم الاتفاق معهم على المقابل المالي، وهو الأمر الذي لم يتم الإعلان بسببه عن الصفقة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز