عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد انضمامه للاتحاد السكندري..حسام عاشور:شعبيته لا تقل عن الأهلي

حسام عاشور
حسام عاشور

أكد حسام عاشور، لاعب الاتحاد السكندري والمنضم حديثًا لصفوف الفريق عن سعادته الكبيرة بالانضمام للفريق السكندري واللعب تحت قيادة حسام حسن مشيرًا إلى أنه يتمنى تحقيق البطولات معه.



 

وتحدث عاشور في تصريحات تلفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، قائلًا:" بدأت المفاوضات مع الاتحاد السكندري منذ ثلاثة أو أربعة أيام وتحدث معي إبراهيم حسن أن هناك اجتماع سيحدث بيننا اليوم الأحد".

 

وتابع عاشور حديثه قائلًا: "نادي الاتحاد نادي كبير وعريق ولا يقل عن أندية مثل الأهلي والزمالك"، مؤكدًا على أن النادي يحظى بشعبية كبيرة ولديه مجلس إدارة محترم.

 

وبسؤاله عن وجود عروض من خارج مصر أجاب قائلًا: "كان لدي عروض بالفعل من أندية خارج مصر، ولكنني فضلت البقاء في مصر والانتقال إلى الاتحاد السكندري".

 

واستطرد:"سأتدرب تحت قيادة حسام حسن وإبراهيم حسن وهما قيمة وقامة كبيرة ومن أمنياتي كانت التدرب تحت قيادتهم"، موضحًا أنه سيكون متواجد مع الاتحاد في مباريات كأس مصر.

 

وأكمل: "أتمنى الحصول على بطولة مع نادي الاتحاد السكندري خلال فترة تواجدي معه".

 

 

وتطرق عاشور للحديث عن جماهير النادي الأهلي قائلًا: "أعشق جماهير الأهلي للغاية وهم من صنعوا حسام عاشور، وكذلك جماهير الاتحاد وأتمنى أن يقفوا خلف الفريق ودعمنا بقوة خلال الفترة المقبلة".

 

واختتم حسام عاشور تصريحاته بطموح التواجد مع المنتخب قائلًا: "لماذا لا أفكر في التواجد مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة؟، هذا يتوقف على ما سأقدمه مع الاتحاد وسأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيقه".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز