عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انتخابات مجلس النواب 2020
البنك الاهلي

الشعب الجمهوري: انتخابات مجلس النواب ستشهد مشاركة قوية من جميع أطياف المجتمع

حزب الشعب الجمهورى
حزب الشعب الجمهورى

أطلق حزب الشعب الجمهوري، برئاسة الدكتور حازم عمر مبادرة جديدة بعنوان "لو عايز تغير اتغير.. اختار الصح"، لحث المواطنين في كافة المحافظات للمشاركة الإيجابية في انتخابات مجلس النواب 2020، من خلال تحفيزهم على النزول والتواجد أمام اللجان الانتخابية، التي تنطلق في مرحلتها الأولى بـ14 محافظة، والمستمرة لمدة يومين السبت والأحد.



 

وقال حزب الشعب الجمهوري في بيان صادر اليوم، إنه انطلاقا من دوره الوطني، أطلق الحزب مبادرته لحث المواطنين على المشاركة والتأكيد أن هذه الانتخابات استحقاق دستوري مهم في الحياة السياسية، ولا بد على المواطنين المشاركة والنزول بقوة لاختيار الأعضاء الجدد الذين سيتحملون على عاتقهم مهمة التشريع والتعبير عن احتياجات المواطنين ومتطلباتهم وتحقيق طموحاته وتطلعاته.

 

وأضاف الشعب الجمهوري، أن المبادرة استمعت للعديد من المواطنين في الشارع المصري، من خلال التسجيل معهم عبر فيديوهات مختلفة، والسماع لوجهات نظرهم في انتخابات مجلس النواب، والتي جاءت جميعها أن المشاركة في الانتخابات ضرورة مهمة من أجل اختيار نواب قادرين على تحقيق متطلبات وطموحات الشعب المصري، إضافة إلى أن الأغلبية من المواطنين مع مسار الإصلاح السياسي من خلال المشاركة بقوة في الانتخابات البرلمانية، ودعم الدولة المصرية وكافة أجهزتها ضد أي محاولات تسعى لتشويه صورة الانتخابات.

 

وتابع الحزب، أننا سنرى في انتخابات مجلس النواب 2020، مشاركة قوية من كافة فئات المجتمع المصري، لاختيار خير من يمثلهم في البرلمان القادم، ويضمن لهم كافة حقوقهم السياسية وكل ما يتمناه الشعب المصري من طموحات ومتطلبات في الفترة المقبلة وستكون رسالة للعالم جميعا بمدى وعي هذا الشعب وحرصه الدائم في ممارسة حقوقه السياسية في مصر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز