عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

7 عادات صحية يمكن تعلمها من أفراد العائلة المالكة حول العالم

ملكة بريطانيا
ملكة بريطانيا

صحتنا مصدر قلق كبير لنا جميعًا، خاصة في الأوقات الحالية، إذ أصبح من الصعب تحديد ما هو الأفضل لنا ولأحبائنا، ومثلنا كثيرًا، يشعر أفراد العائلة المالكة أيضًا بقلق بالغ بشأن نظامهم الغذائي ولياقتهم البدنية، وبالنظر إلى حقيقة أن الملكة عاشت لترى ثلاثة أجيال من نسلها، فليس من السيئ أبدًا البحث عن عاداتهم الصحية والاستلهام منها، ومع ذلك، يقدم موقع "تايمز أوف إنديا" 7 عادات صحية لأفراد العائلة المالكة حول العالم يمكنك تبنيها.



 

 

 

1- ملكة إنجلترا وكوب الشاي:

بينما يبدأ معظمنا يومنا بالكافيين أو بفنجان عادي من الشاي الحلو، يقال: إن ملكة إنجلترا تبدأ يومها بوعاء طازج من شاي إيرل جراي - بدون حليب أو سكر - في كوب خزفي العظام، مع القليل من البسكويت، إلى جانب ذلك، تحب المنتجات الطازجة وتأكل الكثير من الأسماك.

 

 

 

2- ميجان ماركل وممارسة اليوجا:

تحب دوقة ساسكس ممارسة اليوجا والتأمل، ويقال إنها كانت تفعل ذلك منذ سن السابعة، ففي محادثة مع مجلة Best Health ، قالت ذات مرة، "أمي هي مدربة يوجا، وبدأت أمارس اليوجا مع الأم عندما كان عمري 7 سنوات." 

 

 

 

3- كيت ميدلتون ونظام غذائي صحي:

عندما يتعلق الأمر باتباع نظام غذائي صحي، فإن كيت ميدلتون هي المفضلة للإلهام، حيث يقال إن دوقة كامبريدج تتبع نظامًا غذائيًا خامًا فقط في غضون أسبوع، وتتناول الكثير من الأطعمة مثل سلطة البطيخ، وحليب اللوز، والتبولة.

 

 

 

4- الملكة ليتيزيا:

تتبع الملكة ليتزيا نظام Perricone الغذائي وهو نظام غذائي صحي تتبعه الملكة الإسبانية يساعد في الجمع بين الأطعمة التي تقلل الالتهاب في الجسم، وتزيد من الطاقة، وتحسن الوضوح العقلي، وتعزز الصحة البدنية، فمن البروتين عالي الجودة إلى الكربوهيدرات منخفضة نسبة السكر في الدم مثل الفول والعدس ودقيق الشوفان والفواكه والخضروات الملونة، هو ما يجعل العائلة المالكة جميلة ومتألقة في جميع الأوقات.

 

 

 

5- الأميرة شارلين:

قبل الزواج من أحد أفراد العائلة المالكة، كانت الأميرة تشارلين سباحة محترفة شاركت في كل من ألعاب الكومنولث والألعاب الأولمبية، ممثلة جنوب إفريقيا، وتعتبر السباحة تمرينًا رائعًا للقلب وهي أيضًا طريقة رائعة للبقاء بصحة جيدة، كما أطلقت الأميرة شارلين أيضًا مؤسسة في عام 2012 ساعدت 300000 شخص في 30 دولة مختلفة على تعلم السباحة.

 

 

 

6- الأميرة بياتريس والجري:

يقال  إن الأميرة بياتريس، أول ملكة على الإطلاق تجري وتكمل سباقًا ثلاثيًا، فهي مصدر إلهام حقيقي للأشخاص الذين يحبون الجري، وكانت أيضًا أول ملكية تتنافس في ماراثون لندن، مما يجعل حبها للركض واضحًا تمامًا.

 

 

7- الأمير هاري: 

وفقا  للتقارير، فإن الأمير هاري من أشد المعجبين بمكملات "Clean Me" التي تقدمها أخصائية التغذية Gabriela Peacock والتي تساعد في دعم جهاز المناعة، وتمنح البشرة دفعة صحية، وتحسن مستويات الطاقة، ومع ذلك لا يحتاجها الجميع، ولكن إذا كنت تعاني من نقص الفيتامينات، فلا بأس من تناول المكملات - وإلا التزم بنظام غذائي صحي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز