عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طرح كراسات الشروط لـ206 وحدات صناعية جديدة لصغار المستثمرين بالأقصر

وحدات صناعية جديدة لصغار المستثمرين بالأقصر
وحدات صناعية جديدة لصغار المستثمرين بالأقصر

أعلنت الهيئة العامة للتنمية الصناعية طرح كراسات الشروط لـ206 وحدات صناعية جديدة لصغار المستثمرين ورواد الأعمال في المجمع الصناعي لمحافظة الأقصر لاستخدامها بعدة أنشطة صناعية متنوعة، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخطة وزارة التجارة والصناعة الهادفة إلى إنشاء 13 مجمعا صناعيا جديدا بمحافظات الوجه البحري والصعيد تشمل 4307 وحدات صناعية جاهزة وكاملة المرافق.



 

وأوضحت مدير الإدارة العامة لإقليم جنوب الصعيد بالهيئة العامة للتنمية الصناعية نجلاء عبد العال الصادق - في بيان اليوم /الجمعة/ - أنه سيتم تخصيص الوحدات للمستثمر بنظام التمليك أو الإيجار لمدة 10 سنوات قابلة للتجديد، لافتة إلى أن سحب كراسات الشروط سيستمر حتى 2 نوفمبر المقبل.

وأشارت إلى أن سحب كراسات الشروط بمبلغ 500 جنيه إضافة إلى القيمة المضافة، بإجمالي مبلغ 570 جنيها، وذلك بمقر فرع الأقصر للهيئة العامة للتنمية الصناعية بديوان عام محافظة الأقصر، وتيسيراً على المستثمرين فسيتم إتاحة الكراسات إلكترونيا من خلال موقع الخريطة الاستثمارية https://www.investinegypt.gov.eg.

يذكر أن المجمع الصناعي لمحافظة الأقصر يقع في منطقة البغدادي، على مساحة 49,17 فدان تقريبا، ويضم 206 وحدات، بمساحة 384م نموذج "أ"، ومساحة 432م نموذج "ب"، لمشروعات القطاعات الصناعية "هندسية وغذائية وكيماوية ومواد بناء ديكورية ومفروشات وملابس جاهزة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز