الخميس 15 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سارة سلامة تكشف لـ"فاطمة مصطفى" على الراديو ٩٠٩٠ قصة حبها لـ"محمد أنور"

تحل الفنانة سارة سلامة، ضيفًا على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامج "الراديو بيضحك" على 9090 من السادسة إلى الثامنة مساء الثلاثاء.



 

وتكشف الفنانة سارة سلامة، في اللقاء، كواليس تصوير مشاهدها فى مسلسل "إسعاف يونس"، التي تشارك في بطولته مع الفنان محمد أنور، وتجسد من خلاله شخصية ساحرة في سيرك، يتعرف عليها محمد أنور، الذي يجسد شخصية دكتور من خلاله ذهابه إلى السيرك أكثر من مرة ويجمع بينهما قصة حب. 

 

وتتحدث عن رأيها في عرض  "إسعاف يونس"، قريبًا على منصة WATCH IT الرقمية، وتتحدث أيضًا سارة سلامة  عن دورها فى شهر رمضان الماضي بمسلسل "يا أنا يا جدو"، الذي تم تأجيله، ويشارك في بطولته كل من: "محمد نجاتي وأحمد سلامة ورنا سماحة، ومدحت ‏تيخا وعبد الله مشرف ومحمد الصاوي، ومنير مكرم وحسن عبد الفتاح"، وبعض الوجوه الشابة، من تأليف فتحى الجندى، وإخراج عادل الأعصر‎.

 سارة سلامة  تكشف أيضًا عن دورها في  فيلم  "خلي بالك من اللي جاي"، حيث تشارك في بطولته إلى جانب رانيا يوسف، ومجدي كامل وصلاح عبد الله وأحمد سلامة ونور فخري، تأليف حمدي يوسف، وإخراج حمدي يوسف وينتمي العمل إلى أفلام الإثارة والتشويق، ولم يتم تحديد موعد طرحه بدور العرض حتى الآن.