عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يستقبل متدربي البرنامج الرئاسي للتأهيل للقيادة

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة يستقبل متدربي البرنامج الرئاسي
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة يستقبل متدربي البرنامج الرئاسي

استقبل اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بمكتبه، جون بنيامين، وأمين عبد الفتاح، من متدربي البرنامج الرئاسي للتأهيل للقيادة، الذي يتم تدريبهم بالأكاديمية الوطنية للتدريب، أحد صروح التدريب بمصر.



 

وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتمكين الكوادر الشبابية لتولي المناصب القيادية وإشراكهم في صنع القرار وصناعة المستقبل، وإنشاء قاعدة شبابية من الكفاءات القادرة على تولي المسؤولية السياسية والإدارية والمجتمعية، من خلال تأهيلها بأحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمي والعملي وزيادة قدرتها على تطبيق الأساليب والطرق الحديثة بكفاءة عالية، مما يعود بالنفع على الوطن بكافة قطاعاته. 

 

وأكد المحافظ، حرص الدولة على تولي الشباب للمناصب القيادية، وتمكينهم من الاضطلاع بالمسؤولية، خلال المرحلة المقبلة مشيدا بما يتمتع به الشباب من حماس وطاقات وقدرات كبيرة يجب الاستفادة منها وتوجيهها إلي الطريق الصحيح في خدمه الوطن.

 

وأشار اللواء هشام آمنة إلى أهمية الدور الذي تقوم به البرامج التدريبية في اعداد كفاءات شابة  كونها المحرك الرئيسي لعمليات التطوير والتجديد والابتكار.

 

كما أكد المحافظ على تقديم كافة سبل الدعم للمتدربين وذلك فى إطار حرص المحافظة على تعزيز التعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب مؤكدا على أن جميع إمكانيات المحافظة ستكون متاحة لهم، خلال فترة التدريب من خلال برنامج تدريبي ومعايشة ميدانية لكافة القطاعات الإدارية والخدمية والمشروعات، بنطاق المحافظة.

​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز