عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الاسكندرية يتابع أعمال تطوير عزبة محسن

محافظ الاسكندرية
محافظ الاسكندرية

تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، في جولة تفقدية موسعة أعمال تطوير منطقة مربع محسن الكبرى بنطاق حي المنتزه أول، والتي بدأت بداية يوليو الماضي بتكلفة إجمالية تقدر ب ١٠٨,٢ مليون جنية، وتشمل أعمال التطوير رصف وإنارة الطرق، وإنشاء وتطوير وإحلال وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحي.



 

وخلال جولته، أكد المحافظ للمواطنين أن أعمال التطوير تتم على قدم وساق، وستنتهي الأعمال قبل المدة المقررة، خاصة أعمال الرصف ورفع الكفاءة التي تتم ب ٣٣٠ شارعًا بإجمالي ٣٥ ألف متر طول، لافتا إلى أن زيارة اليوم، جاءت من أجل أهالي المنطقة خاصة وطمأنتهم والاستماع إلى مشكلاتهم .

 

على الصعيد ذاته شدد المحافظ على مسؤولي شركة نهضة مصر للنظافة، بضرورة رفع القمامة أولا بأول، قائلا: " هذا الأمر غير مقبول تماما وغير مسموح بتراكم القمامة بهذا الشكل "، مكلفًا المسؤولين بضرورة المتابعة يوميًا، ومحاسبة أي مخالف أو مقصر .

 

يأتي هذا في إطار المتابعة المستمرة لتطوير المناطق العشوائية بالمحافظة تنفيذا للبروتوكول الذي تم توقيعه ديسمبر من العام الماضي مع صندوق تطوير العشوائيات التابع لرئاسة مجلس الوزراء لتطوير ٧ مناطق غير مخططة بالمحافظة تخدم نحو ٢ مليون نسمة من سكان المحافظة، وتبلغ تكلفتها التقديرية ٨١١ مليون جنيه .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز