عاجل
الثلاثاء 9 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أنشطة رئاسية
البنك الاهلي

محافظ سوهاج يؤكد حرصه على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بلقاء المواطنين وتلبية مطالبهم

أكد محافظ سوهاج الدكتور عبد الفتاح سراج، حرصه على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بلقاء المواطنين والاستماع إليهم والعمل على تلبية طلباتهم وحل مشاكلهم، لافتاً إلى أن مكتبه مفتوح دائماً أمام أبناء وأهالي المحافظة.



جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيري الأول للمحافظ مع المواطنين، الذي يعقد يوم الثلاثاء من كل أسبوع بديوان عام المحافظة؛ لتلقي شكاوى وطلبات المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، بحضور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة رأفت السمان، ووكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج الدكتور ياسر محمود، ومدير إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة الدكتور الطاهر موهوب.

والتقى المحافظ ونائبه الدكتور محمد عبد الهادي وسكرتير عام المحافظة علاء عبد الجابر 205 مواطنين من مختلف المراكز، واستمعوا إلى مطالبهم وشكاواهم، حيث تنوعت الشكاوى والطلبات ما بين طلبات العلاج على نفقة الدولة، وطلبات لتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص، وطلبات خاصة بذوي الإعاقة، وطلبات في قطاعات التربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي، وطلبات لإقامة أكشاك، وطلبات أخرى متنوعة.

وأكد المحافظ الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنون، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص؛ للدراسة والعرض بشكل فوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز