عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ذكرى انتصارات أكتوبر
البنك الاهلي

المواطنون: دعم الدولة واجب وطنى

البحيرة تحتفل بالذكرى الـ47 لنصر أكتوبر وسط هتافات مؤيدة للرئيس السيسي (صور)

الالاف من أهالى البحيرة فى مظاهرات حب الوطن
الالاف من أهالى البحيرة فى مظاهرات حب الوطن

واصل الالاف من أهالى محافظة البحيرة، الاحتفال بذكري نصر السادس من أكتوبر بميادين المحافظة، ورفع المشاركون في الاحتفالية الإعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واللافتات المناهضة للعنف والإرهاب والفوضى، وسط تعالى الأغانى الوطنية ورفع اللافتات المدون عليها العبارات المنددة بالإرهاب وجماعة الإخوان.



 

وأكد احمد خليل، من دمنهور أنه خرج للاحتفال بنصر اكتوبر ودعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومن أجل التنمية والاستقرار واستكمال المشروعات العملاقة التي تنفذها الدولة.

 

كما أكد السيد شاهين مواطن من مركز أبو حمص أنه حضر لميدان جلال قريطم بدمنهور للمشاركة فى الاحتفالية ودعم الرئيس السيسي، و كشف الفيديوهات المفبركة والكذب والتدليس الواضح التي تبثه القنوات المعادية ونشر فيديوهات قديمة للتظاهر خلال ثورة يناير لتحريض المصريين على النزول، وإشاعة العنف والفوضى فى الشوارع المصرية وكذلك إفشال مخططات القنوات الهدامة التي تبث من الخارج. 

 

وقال بهاء سعد من كفر الدوار إنه نزل للميدان للمشاركة فى الاحتفال، ودعم الجيش الشرطة والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مؤكدا أن دعم الدولة، واجب وطني.

 

وشهدت الميادين بمحافظة البحيرة، حتى بعد ظهر اليوم حالة من الهدوء الشديد، وفتحت المحال التجارية والمقاهى أبوابها خلال مواعيد العمل الرسمية دون أى عاق.

 

كما شهد ميدان الاستاد بدمنهور احتفالية شعبية بمناسبة انتصارات حرب أكتوبر نظمتها عدد من القوى السياسية والشعبية والتي يشارك فيه عدد من الشعراء والمطربين.

 

ويواصل أهالى البحيرة الاحتفالات وسط هتافات مؤيدة للقيادة السياسية .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز